أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

📁 آخر الأخبار

بكالوريوس ادارة الأعمال في أمريكا جامعة بوتوماك

بكالوريوس إدارة الاعمال في امريكا و في جامعة بوتوماك بالتحديد تمنحك درجة بكالوريوس إدارة الاعمال في امريكا بالإضافة الى العديد من المزايا التي سنتحدث عنها في هذا المقال.

بكالوريوس ادارة الاعمال في امريكا جامعة بوتوماك

جامعة بوتوماك في الولايات المتحدة الأميركية

تُعرف الجامعة بأنها مؤسسة تعليمية معتمدة إقليمياً وبتقديمها لخبرات تعليمية في الحرم الجامعي وكذلك عبر الانترنت حيث تعمل ادارة الجامعة على إيجاد خيارات تعليم مرنة جديدة لدمج الدراسة في حياة الطلاب.
وتزيد درجات الزمالة ذات الجودة العالية ودرجات البكالوريوس وبرامج الماجستير والشهادات المهنية من رغبة أي طالب في رفع مستوى تعلميه وحياته المهنية والشخصية في آن واحد ناهيك عن المناهج المتطورة بشكل مستمر وتوفير الخبرات والمهارات التي يحتاجها الخريجون، وعن تقديم المشورة والتوجيه من خلال مساعدة المتخرج على التنقل في مسار حياته المهنية واتخاذ خيارات جديدة وتقدم جامعة بوتوماك مجموعة متنوعة من برامج الشهادات في موقعها في واشنطن العاصمة وفي شمال ولاية فيرجينيا وعبر الانترنت.
حيث تسنح للطلاب فرصة التعلم من أعضاء هيئة التدريس المحترفين ذوي الخبرة العالية وذلك من الناحية العملية والنظرية أثناء التحضير للمهن الناجحة في المستقبل ويتم تقييم المناهج الدراسية في برامج الشهادات باستمرار وتنقيحها لضمان قابلية التطبيق لاتجاهات السوق الحالية والاقتصاد العالمي. كما تقدم هذه الجامعة كل الموارد والدعم للطلبة الدوليين، حيث تضمن من خلال برامج تعلم اللغة الانجليزية كلغة ثانية والمستشارين في الحرم الجامعي حصول جميع الطلاب على فرص متساوية للتعلم.
بكالوريوس ادارة الاعمال في امريكا جامعة بوتوماك

بكالوريوس العلوم في إدارة الاعمال فى جامعة بوتوماك

لا أحد ينكر أهمية إدارة الاعمال في سوق العمل في وقتنا الحالي والطلب المتزايد للشركات عليها. ومن هنا برزت ضرورة توفير هذا البرنامج ودعمه وتطويره بشكل دائم.

ما هي المقدرات التي يتمتع بها خريج برنامج بكالوريوس العلوم في إدارة الاعمال؟

  1. تقييم القضايا الأخلاقية والقانونية التي قد تؤثر على وظائف الاعمال وانعكاساتها في اتخاذ القرارات التنظيمية في الشركات والمؤسسات.
  2. إمكانية العمل في فِرق واستخدام التفكير النقدي من أجب تحليل المشاكل وإيجاد الحلول المناسبة والتواصل الفعال مع مختلف أصحاب المصلحة في أي مؤسسة أو شركة.
  3. إثبات استخدام مهارات الاتصال والاعمال الكتابية والشفوية بشكل فعال ومهنيّ
  4. إظهار توليف مفاهيم الاعمال والمبادئ والنظريات من خلال تطوير حلول لمشاكل الاعمال والقيادة المعقدة.
  5. تطبيق التكنولوجيا لتحليل المشاكل وتطوير تحليل الاعمال والتوصية بقرارات الادارة والاستراتيجيات القابلة للتنفيذ.

ماذا سوف يتعلم الطالب في برنامج بكالوريوس إدارة الاعمال في امريكا ؟

يوفر برنامج ادارة الاعمال قاعدة واسعة من المواد التعليمية التي تغطي المجالات الوظيفية الرئيسية في مجال ادارة الاعمال: مثل المحاسبة والادارة المالية وادارة الاعمال والتسويق والعمليات. تكمن الغاية الأساسية لهذا البرنامج في التركيز على إعطاء الطالب القدرة على تطوير المهارات والخبرات والمعرفة التي يمكن تطبيقها على حل المشاكل عبر هذه المجالات الوظيفية المختلفة وفي أي مجال من مجالات الاعمال أو الصناعة أو الشركات أو المؤسسات الحكومية.
تتمتع الجامعة بأجواء متعددة الثقافات وتتألف من بيئات ومجتمعات مختلفة نابضة بالحياة، ويساعدها في ذلك الموقع الجوهري في واشنطن العاصمة، في موطن مختلف المؤسسات الحكومية والمنظمات غير الربحية والدولية وسفارات العالم إضافة إلى المقر في فيينا، ولاية فيرجينيا بالقرب من مجموعة من المواقع التاريخية والثقافية التي توفر فرصاً للتعلم داخل الفصل وخارجه.
بكالوريوس ادارة الاعمال في امريكا جامعة بوتوماك

متطلبات القبول العامة حتى تقبل في بكالوريوس إدارة الاعمال في امريكا

  • استكمال مقابلة القبول بشكل شخصي أو من خلال الانترنت.
  • توقيع وتقديم شهادة إكمال الثانوية العامة (أو ما يعادلها مثل شهادة تطوير التعليم العام GED). يتوجب على الطلاب المحليين تقديم دبلوم يفي بمتطلبات الولاية التي صدرت فيها.
  • تقديم طلب متكامل.
  • ترتيب النسخ الرسمية المصدقة من جميع المدارس / الجامعات المسجّل فيها سابقاً من أجل تقديمها إلى مكتب السجلات والتسجيل في جامعة بوتوماك.
  • تقديم تقارير الدرجات أو العلامات لأي امتحانات معادلة معترف بها في الجامعة (مثل برنامج امتحان لمستوى الكليات CLEP، وبرنامج نشاط الدفاع عن الدعم غير التقليدي DANTE، وبرنامج الوضع المتقدمAdvanced Placement).
  • تقديم شهادات من أي تدريب تعليمي من الشركات أو برامج التطوير المهني.
  • وتقديم وثائق التدريب العسكري.

متطلبات القبول للطلاب الدوليين في بكالوريوس إدارة الاعمال في امريكا

  • دليل أكاديمي رسمي على إكمال شهادة الثانوية العامة باللغة الانكليزية. (يمكن أن يكون هذا المستند خطاب التأكيد الأصلي من المدرسة الثانوية أو نسخة أصلية أو مصدقة من شهادة التعليم الثانوي).
  • إثبات القدرة على دفع الرسوم المالية الكافية بالدولار الأميركي من خلال: بيان من البنك الرسمي للأموال الشخصية أو الكفلاء بشهادة دعم مصحوبة ببيان البنك الرسمي أو المنح الدراسية عبر رسالة منحة دراسية رسمية.
  • إثبات إتقان اللغة الانكليزية عبر أحد الامتحانات الدولية وبالدرجات الإجمالية التالية:
  1. شهادة التوفل PBT: 500 لطلاب البكالوريوس – 550 وما فوق لطلاب الدراسات العليا.
  2. شهادة التوفل IBT: 60 لطلاب البكالوريوس – 79 وما فوق لطلاب الدراسات العليا.
  3. وشهادة الايلتس: 6 لطلاب البكالوريوس – 6.5 وما فوق لطلاب الدراسات العليا.
  4. أو من خلال النجاح بدراسة 3 سنوات من المرحلة الثانوية باللغة الانكليزية.
  5. أو إكمال ما لا يقل عن 12 فصل معتمد بمعدل C على الأقل في مؤسسة تعليمية ما بعد الثانوية في امريكا باللغة الانكليزية.
  6. دفع رسوم الطلب بقيمة 100 دولار أميركي وغير قابلة للاسترداد.
  7. نسخة من صفحة البيانات والعنوان في جواز السفر.

منح ومساعدات بكالوريوس إدارة الاعمال في امريكا

برنامج MPOWER

يمكن لبرنامج MPOWER أن يقدم للطلبة الذين يرغبون بالتسجيل في جامعة بوتوماك خدمة تمويل تسمح للمشاركين المحليين والدوليين المقيمين في الولايات المتحدة بالاقتراض – ومن دون توقيع – بين 1800 دولار و25000 دولار، وذلك ليتم تطبيقها على الكلف الدراسية والرسوم.

برنامج المنح الدراسية للطلاب الدوليين

ان منحة الدراسة الدولية للطلاب مفتوحة للطلاب الدوليين الذي يخططون للالتحاق بدوام كامل في جامعة بوتوماك. يمكن أن تغطي المنحة ما يصل إلى 35٪ من تكاليف التعليم الدولي العادي للطلاب وتكون هذه المنحة متاحة لأول مرة للطلاب الجامعيين والخريجين. كما يمكن تجديدها شريطة أن يحافظ الطالب على سجل أكاديمي مقبول.
وتغطي هذه المنحة رسوم التعليم فقط، حيث يُطلب من الطالب دفع جميع رسوم الدخول والفصل والرسوم الإضافية كالكتب وغيرها ويمكن تجديد المنحة على أساس سنوي بناء على الطالب الذي يفي بمعايير الجامعة الأكاديمية. ويمكن أيضا أن تستخدم هذه المنحة للدراسة على مدار السنة.
بكالوريوس ادارة الاعمال في امريكا جامعة بوتوماك

الترحيب واستقبال الطلبة المنتقلين من جامعة أخرى

في وقت ارتفاع تكاليف التعليم ومستويات قياسية من ديون الطلاب، تتعاون جامعة بوتوماك مع بعض من كليات الولايات في جميع أنحاء البلاد من أجل تطوير اتفاقيات صياغة وتقديم خيار تعليم يمكن تحمل أعباء كلفه وبأسعار معقولة إلى خريجي درجة الزمالة الذين يسعون إلى الحصول على درجة البكالوريوس وهذا هو الوقت المناسب لاستكشاف درجة البكالوريوس مع جامعة بوتوماك والتي تضع الطلبة في بالها وتأخذ وضعهم بعين الاعتبار، فتقدم ميزات كالتالي:
فوائد القبول مضمونة، وسياسة نقل المواد المعتمدة الواسعة للغاية، والمنح الدراسية المصممة بعناية.
وسواء كان ذلك عبر الإنترنت، أو في الحرم الجامعي في واشنطن العاصمة أو في فيينا، ولاية فيرجينيا، أو حتى من خلال الجمع بين الاثنين ، فإن جامعة بوتوماك لديها درجات البكالوريوس المصممة لمساعدتك في اتخاذ الخطوة التالية نحو أهداف الطالب الأكاديمية.

ما الذي يدفع الطالب للانتقال للدراسة في جامعة بوتوماك دون غيرها؟

  • جامعة الاعتماد الإقليمي بوتوماك معتمدة من قبل لجنة الولايات الوسطى للتعليم العالي، فيلادلفيا، أمريكا.
  • إمكانية النقل بشكل بسيط وسلس للمواد المعتمدة.
  • سياسة نقل المواد المعتمدة الواسعة.
  • اتفاقيات القبول المضمونة مع العديد من جامعات الولايات المتحدة الأميركية.
  • يضمن المنهج الدراسي المناسب والملائم لوضع سوق العمل تعليم الطلبة لكي يتمكنوا من إتقان المهارات والخبرات المهنية والتقنية اللازمة والضرورية للمنافسة في أسواق العمل التي تتسم بالمنافسة الشديدة.
  • وجود أنواع عديدة ومنوعة من خيارات التمويل والمنح المتاحة للمؤهلين لذلك.
  • تنسيق مرن للفصول التعليمية في واشنطن العاصمة وشمال فيرجينيا وعبر الانترنت، وبالتالي يناسب الجدول الزمني للطلبة.
  • وجود عدد قليل من الطلاب في الفصول من أجل المزيد من الاهتمام الشخصي بكل طالب على حدى قدر الإمكان.
بكالوريوس ادارة الاعمال في امريكا جامعة بوتوماك Potomac

بعض الجامعات من شركاء جامعة بوتوماك

  • كلية أريزونا الوسطى.
  • كلية مجتمع إقليم باتلر.
  • جامعة الاعمال والدراسات الدولية.
  • كلية مجتمع الأمير جورج.
  • معهد بنسلفانيا للصحة والتكنولوجيا
  • كلية مجتمع إقليم ويستمورلاند.
  • كلية مجتمع هضاب بنسلفانيا.
  • وكلية مجتمع شمال فيرجينيا.
  • كلية كوتشيز.
☑️ اشترك فى جروبنا على Telegram و Google News ليصل اليك كل جديد
   
تعليقات