google-site-verification: google416df7f522004fb5.html

أخر الاخبار

أفضل معاهد اللغة الانجليزية فى أمريكا

دراسة اللغة الانجليزية في أمريكا

تُعد الولايات المتحدة الأمريكية واحدة من أشهر دول العالم استقبالًا للطلاب الدوليين الراغبين في دراسة اللغة الانجليزية في أمريكا حيث يقدر هؤلاء اللغة الإنجليزية بشكل ملحوظ، فنجد الكثير من الهيئات الحكومية والخاصة تعمل بجد لتوفير الخدمات التعليمية والتدريبية على تعلم اللغة الإنجليزية بكل ما يملكون من قدرة، ولهذا تعتبر أمريكا وجهة مثالية لتعلم اللغة الإنجليزية لكافة الأفراد من جميع دول العالم.

أهمية دراسة اللغة الإنجليزية فى الولايات المتحدة

فلقد كانت ومازالت اللغة الإنجليزية واحدة من أشهر لغات العالم، حيث أن أغلب الدول المتقدمة تتحدث بها كلغة أولى، ولهذا يسعى كافة الراغبين في الحصول على خبرة تعليمية مثالية وفرصة لتقلد المناصب المرموقة في حياتهم العملية إلى تعلم اللغة الإنجليزية في أحد الدول الأجنبية المتقدمة؛ والتي تُعد فيها اللغة الإنجليزية لغة أولى.

ما هى مميزات دراسة اللغة الإنجليزية فى أمريكا؟

تتمتع أمريكا بعدد من المزايا التي جعلتها تجذب المتعلمين من كل مكان من أجل دراسة اللغة الإنجليزية في أمريكا ومن أبرز تلك المزايا:
* تنوع المعاهم التي تقدم دورات تعلم اللغة الإنجليزية في أمريكا؛ وذلك من حيث مدة الدراسة والتكلفة الفعلية وكذلك موقع تلك المعاهم في الولايات المختلفة بأمريكا، مما يسمح باختيار الأنسب لكل متقدم تبعًا لظروفه الخاصة.
* تقديم دورات لتعلم اللغة الإنجليزية بجودة عالية ودقة كبيرة لا يمكن أن يجدها المتعلم في أغلب دول العالم؛ حيث تعتبر أمريكا من أشهر الدول التي تعتمد مناهج تعليمية معتمدة وموثوقة ترقى بمستوى اللغة عند المتقدمين جميعًا.
* يستطيع المتعلم خلال فترة دراسة اللغة الإنجليزية في أمريكا أن يقوم بقضاء أوقات ممتعة نظرًا للتقدم والرقي الذي تتمتع به تلك الدول، مع إمكانية تكوين صداقات جديدة مما يرسخ عنده مبادئ التعايش البناء مع الآخرين مهما اختلفت ثقافتهم وطبيعتهم ولغتهم.
* لا تشترط معاهد تعليم اللغة في أمريكا سن محدد للمتقدم، وذلك لأنها تعتمد على مناهج تعليمية ملائمة لكافة الأعمار، منها ما يبدأ من عمر 13: 18 سنة وآخر من 18: 25 وهكذا، ولعل هذا من أهم سبل التيسير على المتقدمين، فالهدف من تعلم اللغة مختلف عند كل فرد منهم من يرغبون في رفع قدراتهم التعليمية وآخرون من أجل العمل أو السفر والهجرة إلى دولة عالمية ناطقة باللغة الإنجليزية وغيرهم.
* تتيح دراسة اللغة الإنجليزية في أمريكا للطلاب فرصة لممارسة اللغة مع السكان الأصليين الذين يملكون اللكنة الأصلية؛ حيث أن ممارسة اللغة مع الناطقين الأصليين بها من أهم طرق التعلم السريع لها.
* يمكن أن يقوم الطالب باختيار السكن المفضل من بين عدة خيارات منها السكن مع أحد العائلات الأمريكية والذي يعتبر خيار مثالي لمن يرغب في ممارسة اللغة بشكل مستمر؛ بالإضافة إلى السكن في أحد الوحدات السكنية المخصصة للطلاب الدوليين أو السكن بشكل منفرد ومستقل باستئجار مكان للإقامة بالقرب من معهد تعليم اللغة.

برامج اللغة في امريكا و تحصيل قبول مشروط امريكي

برامج اللغه في امريكا متوفرة و تحصيل قبول مشروط امريكي متاح لكافة الطلبة في العالم حيث يتوفر في امريكا عدد كبير جدا من مراكز ومعاهد اللغه الانجليزيه وهذا يفتح باب المنافسه بين المعاهد الامريكيه لتقديم افضل تجربه للطلاب من جميع انحاء العالم. وهنا ياتي دورنا في تقديم المساعده والاستشاره للطلاب الراغبين بالدراسه في امريكا. ولا يقتصر عمل المعاهد اللغه الانجليزيه في امريكا على تعليم اللغه فقط اذ تقوم بتنظيم انشطه ترفيهيه مثل الرحلات الاسبوعيه للتعرف على المدن والثقافات الامريكيه المختلفه والمتنوعه وزياره معالم المدينه المميزه. بدراستك في معاهد اللغه الانجليزيه في امريكا ستعيش تحدي وتجربه فريده من نوعها ومهمتنا تقديم الاستشاره ومساعدتك في تحصيل القبولات الجامعية.
اقرا ايضا :  شروط الدراسة في امريكا ومتطلبات التقديم للكليات والجامعات Visa F1

ما هى أفضل معاهد اللغة الانجليزية فى أمريكا؟

توفير الخدمه الامثل للطلاب الدوليين هو هدف معاهد اللغه الانجليزيه في امريكا اذ تطور مهاراتك اللغويه مهما كان مستواك الاكاديمي بالاضافه إلى ذلك تقوم المعاهد الامريكيه بتوفير انشطه متنوعه للطلاب. وتضم المعاهد الامريكيه مدرسين معتمدين وعلى درجه عاليه من العلم ونذكر عدد من افضل المعاهد الامريكيه واكثرها تميزا:

معهد ELI

تأسس المعهد عام 1979 في حرم جامعة سيراكيوز في ولاية نيويورك ويعد من أفضل معاهد اللغة الإنجليزية في أمريكا والبرنامج الأساسي في المعهد هو اللغة الانكليزية الاكاديمية ، مصمم للطلاب الذين تم قبولهم وفق شروط في جامعة سيراكيوز، وللطلاب الذين يرغبون في الدراسة في جامعة أخرى في الولايات المتحدة، والمهنيين الذين يرغبون في تحسين لغتهم الإنجليزية لتحقيق نجاح أفضل في حياتهم المهنية ، و الأفراد الآخرين الذين يرغبون في تعلم اللغة الإنجليزية بشكل مكثف ويقدم المعهد أيضاً برامج إضافية في الصيف مخصصة لأغراض فريدة وتشمل هذه البرامج اللغة الإنجليزية للمحامين واللغة الإنجليزية للهندسة المعمارية و يمكن تصميم برامج أخرى حسب الحاجة لأفواج جديدة من الطلاب.
موقع التقديم على المعهد لدراسة اللغة الانجليزية اضغط هنا 

معهد Elc 

تأسس هذا المعهد عام 1978 و له فروع عديدة موزعة في أفضل مناطق لوس أنجلوس وبوسطن وسانتا باربرا و يقدم مركز اللغة الإنجليزية دورات لغة إنجليزية عالية الجودة على مدار العام للطلاب من جميع أنحاء العالم وخلال فصل الصيف يقدم مركز اللغة الإنجليزية برنامجاً صيفياً للناشئين في الحرم الجامعي وخلال فصل الشتاء يقدم برنامج Winter Junior Program في لوس أنجلوس وبوسطن وسانتا باربرا ويقدم مجموعة متنوعة من دورات اللغة الإنجليزية والأكثر شيوعاً هي الإنجليزية المكثفة واللغة الإنجليزية شبه المكثفة  ويمكن للطلاب الذين يخططون للالتحاق بجامعة في الولايات المتحدة اختيار أحد البرامج الأكاديمية ، و التي تشمل برنامج المسارات الجامعية ، و برنامج السنة الأكاديمية ، وبرنامج الفصل الدراسي الأكاديمي لدراسة اللغة الإنجليزية المكثفة طويلة المدى.

تسمح البرامج الأكاديمية لمركز اللغة الإنجليزية للطلاب بدمج فصول اللغة الإنجليزية العامة طويلة الأمد مع فصول التحضير لاختبار Tofel  أو IELTS أو كامبريدج واما لمحترفي الأعمال ايضا يقدم مركز اللغة الإنجليزية أيضًا مجموعة كاملة من دورات اللغة الإنجليزية للأعمال في مدرسته في بوسطن ويقدم أيضًا أكثر من 50 برنامجًا للغة الإنجليزية بالإضافة إلى برامج اللغة الإنجليزية الإضافية في جميع المدارس الثلاث ويمكن لمركز اللغة الإنجليزية توفير سكن جيد للطلاب ويوجد في كل فرع من فروع معهد اللغة الإنجليزية منسق إسكان يعمل بدوام كامل لمساعدة الطلاب في العثور على أماكن الإقامة المنزلية الأمريكية المثالية ويمكن لمنسقي الإسكان في مركز اللغة الإنجليزية أيضاً ترتيب السكن في الشقق ومساكن الطلاب وأماكن الإقامة الأخرى.
موقع التقديم على المعهد لدراسة اللغة الانجليزية اضغط هنا 

معهد LSI

معهد lsi في ولاية سان فرانسيسكو

في قلب مدينة بيركلي بالقرب من محطات الحافلات ومترو الأنفاق وعلى بعد بضعة مبانٍ فقط من حرم الجامعة  وتشمل المرافق مناطق عامة داخلية وخارجية وغرفة كمبيوتر مع اتصال مجاني بالإنترنت ومكتبة موارد للطلاب ويضم كل ما يحتاجه الطالب ليساعده على تطوير مهاراته أثناء دراسة اللغة الإنجليزية في الولايات المتحدة الأمريكية هو مركز اختبار رسمي يقدم أيضاً دورات تحضيرية لاختبارات TOEFL - Cambridge - CAE -  FCE  بالإضافة إلى المزيد من برامج اللغة الإنجليزية العامة.
موقع التقديم على المعهد لدراسة اللغة الانجليزية اضغط هنا 

معهد Lsi في ولاية بوسطن

يقع على حدود الحي الصيني والمسرح والمناطق المالية بالقرب من محطات مترو الأنفاق والحافلات والقطارات للركاب ويقدم تسهيلات ممتازة تساعد الطالب في دراسة اللغة الإنجليزية بما في ذلك مكتبة موارد الطلاب وغرفة كمبيوتر مزودة بخدمة الإنترنت وصالة للطلاب و دورات تحضيرية لاختبارات TOEFL  بالإضافة إلى برامج ESL العامة.
موقع التقديم على المعهد لدراسة اللغة الانجليزية اضغط هنا

معهد Ec

هو أحد المؤسسة التعليمية الدولية المتخصصة في دراسة اللغة الإنجليزية تقوم بتوفير مجموعة واسعة من دورات اللغة الإنجليزية للطلبة الدوليين في أكثر من 30 فرع منتشر في عدد كبير من دول العالم وبالتحديد فى امريكا يوجد 5 فروع للمعهد وهما بوسطن وسان دييغو وسان فرانسيسكو ونيويورك ولوس أنجلوس والذي بدأ نشاطه في عام 1991م حيث قام بتغطية كافة الاحتياجات الأكاديمية من دورات وبرامج للطلبة منذ ذلك الحين. حصل معهد "إي سي" على جائزة التميز في حُسن إدارة وخدمة العملاء، والتي ساهمت في تقدير المعهد وتكريمه بحصوله على جائزة "النجمة الفضية" عام 2016 المقدمة لأفضل مؤسسة تتميز بجودة إدارة وخدمة عملائها.
موقع التقديم على المعهد لدراسة اللغة الانجليزية اضغط هنا
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -