أخر الاخبار

رفع رسوم العبور على الجسور والأنفاق بين نيويورك ونيوجيرسي

أعلنت هيئة ميناء نيويورك ونيوجيرسي E-ZPass عن زيادة قدرها 63 سنتًا على الرسوم الحالية لعبور الجسور والأنفاق التابعة لها.

رفع رسوم العبور على الجسور والأنفاق بين نيويورك ونيوجيرسي
وفقًا للإعلان، سترتفع رسوم عبور مستخدمي نظام الدفع الإلكتروني E-ZPass بنسبة 4.3% خلال ساعات الذروة، لتصل إلى 15.38 دولار من 14.75 دولار، وذلك في الفترة من الساعة 6 صباحًا حتى 10 صباحًا ومن 4 مساءً حتى 8 مساءً خلال أيام الأسبوع، ومن 11 صباحًا حتى 9 مساءً خلال عطلات نهاية الأسبوع. أما في الأوقات الأقل ازدحامًا، فسترتفع الرسوم بنسبة 4.9% لتصل إلى 13.38 دولار، مقارنة بـ 12.75 دولار حاليًا.
وسيتعين على السائقين الذين لا يمتلكون E-ZPass صادرًا من نيويورك أو نيوجيرسي دفع مبلغ أكبر يصل إلى 17.63 دولار، وهو ما يمثل زيادة بنسبة 3.7% عن الرسوم الحالية البالغة 17 دولارًا وأوضحت الهيئة في بيان صحفي أن الزيادة الجديدة تستند إلى معدل التضخم وتم تحديدها بناءً على زيادة مؤشر أسعار المستهلك بنسبة 3.7% من سبتمبر 2022 إلى سبتمبر 2023.
تطبق هذه الزيادات فقط على الجسور والأنفاق بين نيويورك ونيوجيرسي – وتشمل أنفاق لينكولن وهولاند وجسور جورج واشنطن وبايون وجوثالز ومعبر أوتربريدج – وتفرض على السيارات الداخلة إلى مدينة نيويورك وليس العائدة إلى نيوجيرسي.
وتسبق هذه الزيادات خطة تسعير الازدحام المثيرة للجدل المقرر تنفيذها في مارس، والتي ستلزم سائقي نيويورك بدفع رسوم إضافية تصل إلى 15 دولارًا عند الخروج من أنفاق هولاند أو لينكولن والدخول إلى منطقة الأعمال المركزية في مانهاتن جنوب شارع 60.
هل اعجبك قرار هيئة ميناء نيويورك ونيوجيرسي E-ZPass عن زيادة الرسوم الحالية لعبور الجسور والأنفاق التابعة لها؟ شارك برأيك معنا
  Yes
☑️ اشترك فى جروبنا على التليجرام المهاجرين الى أمريكا ليصل اليك كل جديد اضغط على الصورة
☑️ لا تنسى الاشتراك فى جروبنا على التليجرام المهاجرين الى امريكا ليصل اليك كل جديد الرابط


 أقرأ ايضا :

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -