أخر الاخبار

توقعات بصيف قاسٍ هذا العام في جميع أنحاء الولايات المتحدة

كشفت الإدارة الوطنية للمحيطات والغلاف الجوي (NOAA) أن الأمريكيين قد يشهدون درجات حرارة مرتفعة بشكل أكثر من المعتاد خلال فصل الصيف المقبل.

كم درجة الحرارة في الولايات المتحدة الامريكية؟ كم درجة الحرارة في امريكا بالصيف؟ متى يدخل فصل الشتاء في امريكا؟    الطقس فى امريكا  حالة الطقس الولايات المتحدة الأمريكية
ووفقاً لتوقعات NOAA فمن المحتمل أن تكون درجات الحرارة أعلى من المعتاد في معظم أنحاء الولايات المتحدة، مع توقع استمرار الظروف الحارقة في الساحل الشرقي والجنوب والساحل الغربي وجبال Rocky وقالت كارين غليسون رئيسة قسم المراقبة في NOAA إنه من المتوقع أن يتم تصنيف عام 2023 ضمن السنوات العشر الأكثر حراً على الإطلاق أو حتى ضمن السنوات الخمس الأولى.
فيما ستكون المناطق الوحيدة في الولايات المتحدة التي ستشهد درجات حرارة قريبة من المعتاد في الصيف، في السهول والبحيرات العظمى و Midwest في حين أشارت NOAA إلى أن جزءاً كبيراً من البلاد شهد درجات حرارة قياسية مرتفعة مع بداية العام، وقد شهدت كل من بنسلفانيا ونيوجيرسي وديلاوير وماريلاند وفيرجينيا ونورث كارولينا وفلوريدا بداية عام شديدة الحرارة بينما كانت ولاية ماريلاند الولاية التي شهدت أكثر ظروف جفاف منذ بداية العام الحالي، حيث صرحت غليسون بأن ظروف الجفاف قد تستمر في الغرب لكنها ستتحسن لاحقاً.
من جهة أخرى كشف خبراء الطقس في NOAA أن الولايات الغربية مثل أريزونا ويوتا وكولورادو ونيو مكسيكو وغرب تكساس، ستشهد ظروف جفاف أكثر شدة خلال فصل الصيف، وأن واشنطن وأوريغون وأجزاء من أيداهو قد تكون من بين الولايات الأكثر جفافاً أيضاً من جهة أخرى توقع خبراء NOAA هطول أمطار أكثر من المعتاد في شرق البلاد، مشيرين إلى أن الصيف القادم سيكون رطباً على الساحل الشرقي من نيويورك إلى ميسيسيبي وجنوب ويسكونسن.
☑️ اشتراك فى جروبنا على التليجرام المهاجرين الى امريكا ليصل اليك كل جديد اضغط على الصورة 
☑️ لا تنسى الاشتراك فى جروبنا على التليجرام المهاجرين الى امريكا ليصل اليك كل جديد الرابط
هل اعجبك توقعات الطقس فى الولايات المتحدة الامريكية ؟ شارك رايك معنا  
 Yes
اقرا ايضا :
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -