أخر الاخبار

خطوات تجديد الفيزا السياحية الامريكية B1/B2 بالبريد SLS Embassy Services

خطوات تجديد الفيزا السياحية الامريكية B1/B2 بالبريد SLS embassy services

تجديد فيزا أمريكا تعليمات الإعفاء من المقابلة - السفارة الأميركية هل يمكن تجديد فيزا امريكا الان؟  هل يمكن تجديد الفيزا قبل انتهائها؟ متى يجب تجديد الفيزا؟ كيف امدد فيزا امريكا؟  تجديد تأشيرة الولايات المتحدة  خلاصة تجديد فيزا السياحة الامريكية اونلاين في مصر Updates-on-visa-renewal-interview-waiver-Letter-US-Embassy هل يمكن تجديد فيزا امريكا اون لاين؟ كيف يتم تجديد الفيزا الامريكية؟ هل يمكن تجديد فيزا امريكا بدون مقابلة؟ هل يمكن تجديد الفيزا السياحية؟
يحتاج مقدمو الطلبات المؤهلون لتجديد تأشيراتهم السياحية الامريكية دون إجراء مقابلة فى السفارة إلى موعد بالبريد لتسليم مستنداتهم لدى شركة SLS Embassy Services وان عملية طلب تجديد تاشيرة الولايات المتحدة هي نفسها بنفس الخطوات التى حصلت عليها  ولكن التجديد يكون بالبريد فقط تحت شروط محددة وليس مقابلة اضغط هنا لعرض الخطوات السابقة للتقديم على فيزا سياحة امريكا.

تحديث بتاريخ 8 مارس 2023 إلغاء النظام السابق المؤقت للتجديد بضرورة حجز موعد مسبق من خلال الموقع وعودة النظام الافتراضي للتجديد بدون حجز موعد من خلال اختيار drop box وطباعة interview waiver confirmation letter مباشر والذهاب لفرع SLS .

الشروط المطلوبة من المتقدمين لتكون مؤهلاً لتجديد فيزا سياحة امريكا عبر البريد SLS

1- أن يكون المتقدم بطلب تجديد التأشيرة مصري الجنسية ومقيم حاليا في مصر ولا يمكن تجديد التأشيرة اذا كان المتقدم مقيم في دولة أخرى.
2- نوع الفيزا تكون B1/B2 فقط التى قابلة للتجديد بالبريد ولم يتم رفض إصدار تأشيرة B1/B2 للمتقدم بعد انتهاء تأشيرة B1/B2 السابقة.
4- تم اصدار الفيزا بعد تاريخ 27 يونيو 2007 تقبل للتجديد واى فيزا قبلها مرفوضة التجديد .
5- تم اصدار الفيزا الخاصه بك من السفارة الامريكية فى القاهرة .
6- لابد من وجود الفيزا المنتهية فى جواز السفر .
7- ان تكون سليم جنائيا فى امريكا بدون جريمة او مخالفة للقانون أو تم ترحيله من الولايات المتحدة أو رُفض دخوله إليها .
8- ان تكون استخدمت الفيزا بالفعل على الاقل من مرة الى ثلاثة مرات سفر لامريكا خلال ال 5 سنين وفى حالة عدم استخدام الفيزا نهائيا يمكن المحاولة للتجديد والقرار يعتمد على  القنصل بقبول التجديد او رفض التجديد او تحديد موعد مقابلة.
9- أن يتقدم المتقدم بطلب للحصول على تأشيرة من نفس الفئة ومن نفس السفارة - تفاصيل التقديم اضغط هنا .
10- أن يكون قد تم التزام الدقة والإكمال عند الرد على جميع أقسام طلب DS-160 عبر الإنترنت .
11- يسمح لك بالتجديد قبل انتهاء الفيزا بـ 3 اشهر او بعد انتهاءها والتي لم تنتهِ صلاحيتها لأكثر من ٤٨ شهرًا بعد تاريخ الانتهاء للتأشيرة ( هذا شرط استثنائي مؤقتا لظروف الكورونا والشرط الأساسي كان قبل انتهاء الفيزا بـ 3 اشهر والتي لم تنتهِ صلاحيتها لأكثر من 24 شهرًا بعد تاريخ الانتهاء للتاشيرة وما زال الشرط الاستثنائى سارى حتى الان ).

إجراءات التجديد فيزا سياحة امريكا B1\B2 عبر SLS خدمات السفارات

1 - أكمل نموذج (DS-160) للحصول على تأشيرة سياحة امريكا .
2 - لابد من تسجيل حساب إلى نظام مقدمي الطلبات عبر الإنترنت CGI وقم بإنشاء ملف تعريف لدفع رسوم طلب التأشيرة من خلال الموقع واختيار البريد SLS  بدلا من المقابلة . 
3 - بعد الإجابة على الأسئلة سيتعين عليك دفع رسوم التأشيرة وتقوم بحجز موعد وطباعة drop box خطاب تسليم الطلب بدون موعد " وما يسمى بالـ interview waiver confirmation letter الذي يتضمن طلب التأشيرة لإرساله بالبريد و بمجرد الدفع فى البنك CIB رسوم المقابلة تسجيل الدخول و ستقوم بالإجابة على الأسئلة التي من خلالها سيتم تقييم أهليتك للتقدم للحصول على تأشيرة دون إجراء مقابلة وطباعة صفحة drop box. 
4 -

4 - اجمع معًا صفحة تأكيد DS-160 ما يسمى بالـ Confirmation Page وإيصال البنكى الخاص بدفع رسوم طلب التأشيرة 160 $ ما يعادلها بالمصرى وجوازات السفر الحالية والسابقة و2 صورة فوتوغرافية 5×5 حديثة بدون فوتوشوب وHR اتش ار بيان وظيفة بالعمل الخاص بك وكشف حساب بنكى وخطاب لتوضيح الغرض من السفر وخطة الرحلة واي مستندات تدعم موقفك.
5 - انتقل إلى فرع sls embassy services المقر الرئيسى عنوانه ٦٤ شارع مصدق، الدقي، قسم الدقي وتسليم جميع المستندات المطلوبة وسيتم منحك إيصال ولا يلزم دفع أي رسوم على هذه المعاملة .
6 - سيسلم SLS مستنداتك إلى سفارة الولايات المتحدة وتنتظر الرد من السفارة على التجديد و وصول رسالة من شركة SLS على رقمك المحمول باستلام الأوراق من SLS .
7-التجديد عن طريق البريد قد يستغرق ما يصل إلى 8 أسابيع او اكثر يجب أن يكون جميع المتقدمين قادرين علي ان يكونوا بدون جوازات سفرهم لهذه الفترة الزمنية.

ملاحظة هامة عن تجديد فيزا سياحة امريكا

تجديد فيزا سياحة امريكا لها بعض الاحتمالات كالاتى : قبول التجديد وطباعة تاشيرة سياحة جديدة - رفض نهائى للتجديد - يتطلب حضورك للسفارة شخصيا كأن تكون الطلبات غير مكتملة أو غير دقيقة او اعادة بصمات او مصدر شك للقنصل.

ماذا بعد رفض تجديد الفيزا الأمريكية B1\B2 ؟

إذا تم رفض تأشيرتك الأمريكية فيمكنك إعادة التقديم على التأشيرة بتكرار نفس عملية الطلب  لا توجد اختصارات لإعادة تقديم طلب للحصول على تأشيرة الولايات المتحدة ويجب إعادة التقدم بطلب للحصول على التأشيرة بنفس الطريقة التي ستبدأ بها عملية طلب التأشيرة في المرة الأولى من خلال الرابط  فيزا سياحة امريكا. .
☑️ اشترك فى جروبنا على Telegram و Google News ليصل اليك كل جديد
   
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -