أخر الاخبار

مكتب مراهنات يؤكد ارتفاع فرص فوز ترامب في انتخابات 2024 لمستويات قياسية

أكد المتحدث باسم أحد مكاتب المراهنات ارتفاع فرص فوز الرئيس السابق دونالد ترامب بانتخابات 2024 إلى مستوى قياسي، وذلك بعد ما قضت المحكمة العليا بحقه في الظهور على ورقة الاقتراع.

مكتب مراهنات يؤكد ارتفاع فرص فوز ترامب في انتخابات 2024 لمستويات قياسية
بعد أن قضت المحكمة العليا بالإجماع بأن الرئيس السابق يمكن أن يظهر على ورقة الاقتراع في كولورادو، مما أبطل قرارًا سابقًا من المحكمة العليا في الولاية، ارتفعت احتمالات فوز ترامب بولاية ثانية إلى 50%، ارتفاعًا من 6/5 أو 45.5% .
قال سام روسبوتوم، المتحدث باسم مكتب المراهنات Betfair، إن الاحتمالات الأخيرة هي الأكثر تفضيلاً لترامب مع الشركة منذ أن أعلن عن ترشحه للرئاسة لعام 2024 وفي ديسمبر، خلصت المحكمة العليا في كولورادو إلى أن ترامب غير مؤهل دستوريًا لولاية ثانية كرئيس بسبب “القسم الثالث من التعديل الرابع عشر لدستور الولايات المتحدة”، الذي يتعامل مع التمرد وينص التعديل الرابع عشر على أنه لا يجوز لأي شخص “أن يشغل أي منصب مدني أو عسكري” إذا أقسم سابقًا “على دعم الدستور” ثم ذهب للانخراط في “التمرد أو التمرد”.
يجادل منتقدو ترامب بأن جهوده لإلغاء نتيجة الانتخابات الرئاسية لعام 2020، بما في ذلك اقتحام مئات من أنصاره للكونغرس في 6 يناير 2021، شكلت تمردًا مما جعله غير مؤهل لولاية ثانية ولكن قضت المحكمة العليا بأن “الولايات ليس لديها السلطة بموجب الدستور لإنفاذ المادة 3 [من التعديل الرابع عشر] فيما يتعلق بالمناصب الفيدرالية، وخاصة الرئاسة”، ولم تعلق على ما إذا كان ترامب قد شارك في تمرد.

وفي أحدث احتمالات Betfair، التي صدرت بعد حكم يوم الاثنين، كان الرئيس جو بايدن ثاني أكثر المرشحين تفضيلاً للفوز في نوفمبر باحتمالات 11/4، أو 26.7 بالمائة. وتلاه ميشيل أوباما، التي لم تعلن عن ترشحها للرئاسة وأيدت بايدن، بنسبة 13/1 أو 7.1 بالمئة.
☑️ اشترك فى جروبنا على Telegram و Google News ليصل اليك كل جديد
   
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -