أخر الاخبار

ولايات أمريكية لن تعيد ضبط الساعة عندما يبدأ التوقيت الصيفي .. تعرف عليها

يبدأ يوم الأحد 10 مارس، التوقيت الصيفي في الولايات المتحدة الأمريكية، وهو ما يستدعي إعادة ضبط الساعات في بعض الولايات، بينما لن يحدث ذلك في ولايات أخرى

ولايات أمريكية لن تعيد ضبط الساعة عندما يبدأ التوقيت الصيفي.. تعرف عليها
يقوم السيناتور ماركو روبيو بدفعة أخرى في مجلس الشيوخ لتمرير قانون حماية أشعة الشمس من خلال الكونجرس والذي من شأنه أن يجعل التوقيت الصيفي دائمًا، مما ينهي ممارسة تغيير الوقت مرتين في السنة. ولكن هناك بعض الولايات التي لا تهتم بالفعل بتغيير الساعة كل عام.

الولايات الأمريكية التي لن تغير ساعاتها

الأجزاء الوحيدة من الولايات المتحدة التي لا يوجد بها التوقيت الصيفي (DST) هي هاواي ومعظم أريزونا وبورتوريكو وجزر فيرجن الأمريكية وجزر ماريانا الشمالية وغوام وساموا الأمريكية وقد جربت ولاية أريزونا هذا التغيير بدءًا من عام 1918، لكنها قررت إلغاء الاشتراك في التوقيت الصيفي في عام 1968 بشكل دائم وعلى الرغم من أن الولاية تلتزم بالتوقيت القياسي، فإن منطقة نافاجو نيشن، وهي منطقة أمريكية أصلية تقع في شمال شرق الولاية، والتي تعبر أيضًا إلى نيو مكسيكو ويوتا، تقوم بتغيير التوقيت مرتين في السنة.

وهاواي هي الولاية الأخرى الوحيدة في الولايات المتحدة التي لا تلتزم بالتوقيت الصيفي.

وبالمثل، فإن الأراضي الأمريكية في المحيط الهادئ والبحر الكاريبي لا تتبع هذه الممارسة أيضًا، والسبب في ذلك هو أن هذه المناطق تقع بالقرب من خط الاستواء، مما يؤدي إلى عدم وجود اختلاف كبير في أوقات شروق الشمس وغروبها على مدار العام.
☑️ اشترك فى جروبنا على Telegram و Google News ليصل اليك كل جديد
   
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -