أخر الاخبار

ترامب يتقدم على بايدن بـ 8 نقاط في ولاية ميتشغان الحاسمة

تفوق الرئيس الأميركي السابق، ترامب على الرئيس الحالي جو بايدن بفارق 8 نقاط بين الناخبين المسجلين في ميشيغان في استطلاع لانتخابات العودة الافتراضية لانتخابات 2024.

ترمب يتقدم على بايدن بـ 8 نقاط في ولاية ميتشغان الحاسمة ,أخبار أمريكا
وأظهر الاستطلاع أن 50% من الناخبين يقولون إنهم سيؤيدون ترامب إذا أجريت الانتخابات الرئاسية  وأن 42% سيؤيدون بايدن. وقال 5% إنهم سيدعمون شخصا آخر، وقال 2% إنهم لا يعتزمون التصويت وأظهر الاستطلاع أيضًا أن نسبة الموافقة على طريقة تعامل بايدن مع وظيفته ظلت ثابتة عند 35%، وهي نفس النسبة التي كانت عليها في نوفمبر.
بالإضافة إلى ذلك، يقول 40% من الناخبين المسجلين الذين شملهم الاستطلاع في ميشيغان إن لديهم رأيًا إيجابيًا تجاه ترامب، مقابل 33% يقولون الشيء نفسه عن بايدن وقلب بايدن ولاية ميشيغان في الانتخابات الرئاسية عام 2020، بعد فوز ترامب بها في عام 2016 وفاز الرئيس بسهولة بالانتخابات التمهيدية الديمقراطية في ميشيغان الشهر الماضي، لكن خيارًا على بطاقة الاقتراع لاختيار "غير ملتزم" حصل على أكثر من 100 ألف صوت في أعقاب حملة حثت على خيار إرسال رسالة لبايدن حول عدم موافقتهم على طريقة تعامله مع الحرب في غزة.
وفي متوسط استطلاعات الرأي من المقر الرئيسي لـ Hill/Decision Desk بشأن انتخابات 2024 في ميشيغان، يتقدم ترامب على بايدن بنسبة 45.4 إلى 42.1%
☑️ اشترك فى جروبنا على Telegram و Google News ليصل اليك كل جديد
   
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -