أخر الاخبار

لم يحدث من قبل: مصري يتولى رئاسة نقابة شرطة مرور نيويورك

تولى أمريكي من أصل مصري رئاسة نقابة شرطة مرور ولاية نيويورك، وذلك للمرة الأولى على الإطلاق أن يتقلد هذا المنصب شخص من أصول عربية أو مصرية على وجه التحديد.

لم يحدث من قبل: مصري يتولى رئاسة نقابة شرطة مرور نيويورك
فاز ياسر رفعت صديق برئاسة النقابة بعد منافسة شرسة مع آخرين، حيث حصد 61% من أصوات ضباط شرطة المرور بالمدينة الأميركية وتعد رئاسة نقابة شرطة مرور نيويورك هي المسؤولة عن كل ما يختص بقواعد سير وسلامة الأفراد والمركبات في هذه المدينة، مضيفاً أنه يعمل في المرور بنيويورك منذ 26 عاما، وتدرج في وظائفه حتى وصل لمنصب النقيب بعد منافسة شرسة مع آخرين.

32 عاماً في أميركا

انتقل ياسر رفعت صديق لأميركا قادماً من مصر منذ 32 عاما، وحصل على الجنسية الأميركية مع احتفاظه بالجنسية المصرية، وحقق نجاحات في عمله جعلته يطمح ويحلم بتحقيق نجاحات أخرى، لكنه كان يواجه بعض الإجراءات التي تعرقل خططه وتمنعه من تحقيق أهدافه، مشيراً إلى أنه قرر خوض الانتخابات على منصب رئاسة النقابة، ليتمكن من القضاء على الإجراءات التي تعرقل خطط تقدم العمل لكنه أخفق في الانتخابات التي جرت قبل سنوات ولم يتمكن من الوصول للمنصب.
واصل عمله وقرر إعادة التجربة مرة أخرى وخاض الانتخابات التي جرت مؤخراً وحالفه الحظ وفاز بالمنصب، كما فاز بالعضوية 6 آخرون غالبيتهم من أصول آسيوية وأوروبية، مشيراً إلى أنه قرر أن يبدأ تحديه الجديد من أجل تحقيق طفرة في العمل المروري بالمدينة.
☑️ اشترك فى جروبنا على Telegram و Google News ليصل اليك كل جديد
   
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -