أخر الاخبار

3 قتلى بإطلاق نار في فيلادلفيا... والشرطة تلاحق مشتبهاً به

قُتل ثلاثة أشخاص بإطلاق نار في ضواحي فيلادلفيا، وقد فر المشتبه به بعدما سرق سيارة وهو ملاحق، وفق ما أفادت الشرطة ووسيلة إعلامية محلية.

3 قتلى بإطلاق نار في فيلادلفيا... والشرطة تلاحق مشتبهاً به
وأكّدت الشرطة في ميدلتاوان تاونشيب في شمال فيلادلفيا، في صفحتها على «فيسبوك»، أن أعيرة نارية أطلقت في فولز تاونشيب وأدت إلى «ضحايا عدة» وقالت الشرطة إنه لم يتّضح ما إذا كانت الطلقات النارية «محددة الهدف أو عشوائية» لكن الشرطة تعرّفت على المشتبه وهو مشرّد يبلغ 26 عاماً يدعى أندريه غوردون. ووصفته بأنه «بغاية الخطورة»، وحذّرت من أنه مسلّح على ما يعتقد ببندقية هجومية، وفق ما ذكرته وكالة الصحافة الفرنسية.
وأوردت وسيلة إعلامية محلية، نقلاً عن مصادر في الشرطة، قولها إن المشتبه به يتنقّل بسيارة مسروقة، وقد قتل شخصين كانا يعيشان في منزل في مدينة فولز تاونشيب في منطقة ليفيتاون، ثم قتل شخصاً ثالثاً في منزل مجاور وقالت المصادر إنه فرّ بعدما سرق سيارة أخرى من أمام متجر، موضحةً أن سائق السيارة لم يصب بأذى وفي تحديث، قالت شرطة ميدلتاون إن «مصادر في ترينتون أفادت بأنها ضبطت السيارة لكنها لم تلق القبض على المشتبه به» وحضّت الشرطة في فولز تاونشيب وحاكم بنسلفانيا جوش شابيرو سكان المنطقة على ملازمة أماكنهم والاحتماء.
☑️ اشترك فى جروبنا على Telegram و Google News ليصل اليك كل جديد
   
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -