أخر الاخبار

مقتل 5 من مشاة البحرية الأميركية بتحطم مروحية قرب سان دييغو

قالت قوات مشاة البحرية الأميركية اليوم مقتل خمسة أفراد تابعين لها بعد تحطم طائرة مروحية في منطقة نائية إلى الشرق من مدينة سان دييغو في أثناء تدريب خلال عاصفة شتوية قوية.

مقتل 5 من مشاة البحرية الأميركية بتحطم مروحية قرب سان دييغو
وأضافت قوات مشاة البحرية في بيان أن المروحية من طراز «سي إتش-53 سي ستاليون» سقطت في منطقة باين فالي الجبلية النائية شرقي المدينة أثناء توجهها إلى قاعدة جوية لمشاة البحرية في ميرامار بولاية كاليفورنيا وعُثر على أشلاء طاقم الطائرة المنكوبة خلال عملية بحث وإنقاذ قامت بها قوات مشاة البحرية والسلطات المحلية.
وقال المايجر جنرال مايكل بورجشولت في البيان: «بقلب حزين وأسى عميق أشاطركم نبأ فقد خمسة من أبرز جنود مشاة البحرية» وقدم الرئيس الأميركي جو بايدن في بيان تعازيه لأُسر الجنود الخمسة القتلى، قائلا إنه والسيدة الأولى جيل بايدن «في غاية الحزن» وأوضحت قوات المشاة أنها تنتظر إخطار عائلات الضحايا قبل كشف أسمائهم.
وقد أقلعت المروحية قاعدة كريتش الجوية في نيفادا على مسافة نحو 60 كيلومترا شمال غربي لاس فيغاس، وحلقت في اتجاه الغرب وسط تساقط ثلج ومطر. وأُبلغ عن تأخر وصولها بعد نحو ثماني ساعات ولم يتضح بعد سبب التحطم. وقالت قوات المشاة إن تحقيقا يُجرى لمعرفة السبب.
هل اعجبك موقعنا؟ شارك برأيك معنا
  Yes
☑️ اشترك فى جروبنا على التليجرام المهاجرين الى أمريكا ليصل اليك كل جديد اضغط على الصورة
☑️ لا تنسى الاشتراك فى جروبنا على التليجرام المهاجرين الى امريكا ليصل اليك كل جديد الرابط

 أقرأ ايضا :

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -