أخر الاخبار

الجمهوريون يتهمون بايدن بالانفصال عن الواقع بعد ترشحه لـ 2024

اعتبر الحزب الجمهوري أن جو بايدن " منفصل عن الواقع " بعد إعلان الرئيس الديمقراطي قراره خوض الانتخابات الرئاسية الأميركية المقررة في 2024.

اعتبر الحزب الجمهوري أن جو بايدن "منفصل عن الواقع" بعد إعلان الرئيس الديمقراطي قراره خوض الانتخابات الرئاسية الأميركية المقررة في 2024.
وقالت اللجنة الوطنية للحزب الجمهوري إن بايدن منفصل عن الواقع لدرجة أنه بعدما تسبّب بأزمة تلو الأخرى، يرى نفسه جديراً بأربع سنوات إضافية" وحذّرت من أنه في حال فوز بايدن فالتضخم سيواصل ارتفاعه الصاروخي، معدلات الجريمة سترتفع، مزيد من مخدر الفنتانيل سيعبر حدودنا المفتوحة.. والعائلات الأميركية ستكون أسوأ حالاً.
    هذا وأعلن بايدن اليوم رسمياً ترشيح نفسه لإعادة انتخابه في عام 2024، وطلب من الناخبين منحه مزيداً من الوقت "لإنهاء المهمة" التي بدأها عندما أدى اليمين الدستورية في 2020، وتنحية مخاوفهم بشأن منح أكبر رئيس من حيث العمر ولاية ثانية مدتها أربع سنوات بايدن، الذي سيبلغ من العمر 86 عاماً في نهاية الولاية الثانية بحال أعيد انتخابه، يراهن على إنجازاته التشريعية في الولاية الأولى.
    وهو يواجه طريقاً سلساً للفوز بترشيح حزبه، مع عدم وجود منافسين ديمقراطيين جديين. لكنه لا يزال على استعداد لخوض صراع شاق للاحتفاظ بالرئاسة في دولة منقسمة انقساماً مريراً يأتي هذا الإعلان، الذي جاء في مقطع مصور مدته ثلاث دقائق، في الذكرى السنوية لإعلان بايدن سعيه للبيت الأبيض في عام 2019 وإذا صحت توقعات استطلاعات الرأي، فإن منافسة أخرى بين بادين وسلفه دونالد ترمب ترتسم في الأفق.
    ☑️ اشتراك فى جروبنا على التليجرام المهاجرين الى امريكا ليصل اليك كل جديد اضغط على الصورة 
    ☑️ لا تنسى الاشتراك فى جروبنا على التليجرام المهاجرين الى امريكا ليصل اليك كل جديد الرابط
    هل اعجبك قرار بايدن خوض انتخابات 2024 الرئاسة الأمريكية ؟ شارك رايك معنا  
     Yes
    اقرا ايضا :
    تعليقات



      حجم الخط
      +
      16
      -
      تباعد السطور
      +
      2
      -