أخر الاخبار

موجة حارة تسيطر على نيويورك ومعظم الولايات هذا الأسبوع

من المتوقع أن تسيطر الأجواء الدافئة على نيويورك ومعظم أنحاء شرق الولايات المتحدة هذا الأسبوع مع ارتفاع في درجات الحرارة لتصل إلى السبعينيات والثمانينيات فهرنهايت.

توقعات حالة الطقس لمدة ثلاثة أيام في نيويورك, NY   حالة الطقس كل ساعة في نيويورك, NY هل نيويورك باردة؟ كم وصلت درجة الحرارة في نيويورك؟ كم درجة الحرارة في امريكا بالصيف؟ كم تبلغ درجة الحرارة في سيبيريا؟   طقس واشنطن الطقس موسكو الطقس في كاليفورنيا الطقس في نيويورك ساعة بساعة الطقس شيكاغو طقس فلوريدا الطقس لندن الطقس كندا الطقس في لوس أنجلوس
وستكون درجة الحرارة في نيويورك 82 فهرنهايت “28 درجة مئوية” العظمى، والصغرى 61 فهرنهايت “16 درجة مئوية”، بينما ترتفع الحرارة في نيويورك الخميس لتصل العظمى إلى 86 فهرنهايت “30 درجة مئوية”  وتكون الصغرى 64 فهرنهايت ” 18 درجة مئوية” ، وتعود الحرارة قبل أن تحل الأجواء الشتوية من جديد يوم السبت مع توقعات بهطول الأمطار.
ووفقًا لمركز FOX للتنبؤات، ستسجل جميع أنحاء البلاد هذا الأسبوع درجات حرارة قياسية لا سيما عبر الجنوب الغربي وجبال روكي ويمكن أن ترتفع درجات الحرارة أيضًا إلى الثمانينيات شمالًا حتى جنوب نيو إنجلاند هذا الأسبوع مع احتمال وصول السبعينيات إلى شمال نيو إنجلاند.
ويمكن لدرجات الحرارة المرتفعة أن تزيد من مخاطر حرائق الغابات في بعض المناطق، لا سيما في أجزاء من الجنوب حيث توجد ظروف الجفاف.
☑️ لا تنسى الاشتراك فى جروبنا على التليجرام المهاجرين الى امريكا ليصل اليك كل جديد اضغط على الصورة 
☑️ لا تنسى الاشتراك فى جروبنا على التليجرام المهاجرين الى امريكا ليصل اليك كل جديد الرابط

لمشاركة وحفظ المقال على صفحتك ✚  
هل اعجبك المقال ؟ شارك رايك معنا   
  Yes
إقرأ أيضاً :
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -