أخر الاخبار

بايدن سينهي حالة الطوارئ المتعلقة بكورونا اعتباراً من 11 مايو المقبل

بايدن سينهي حالة الطوارئ المتعلقة بكورونا اعتباراً من 11 مايو المقبل بايدن سينهي حالة الطوارئ المتعلقة بكورونا اعتبارًا من 11 مايو أميركا تحدد موعد إنهاء حالة الطوارئ ضد "كورونا" الولايات المتحدة تعتزم إنهاء حالات الطوارئ المتعلقة بـ"كورونا

كشفت وكالة Associated Press News أن الرئيس جو بايدن أبلغ الكونغرس أنه سينهي حالة الطوارئ الوطنية المتعلقة بمواجهة COVID-19 اعتبارًا من يوم 11 مايو المقبل.

وذلك بعد أن عاد معظم الأمريكيين إلى الحياة الطبيعية بعد ما يقرب من 3 سنوات من إعلان حالة الطوارئ لأول مرة وأشارت الوكالة إلى أن خطوة إنهاء حالة الطوارئ الوطنية وإعلانات الطوارئ الصحية العامة ستعيد رسمياً هيكلة الاستجابة الفيدرالية لفيروس كورونا ليتم التعامل مع الفيروس كتهديد مستوطن للصحة العامة يمكن إدارته من خلال السلطات العادية للوكالات وليس من خلال حالة الطوارئ.
كما يعني القرار الجديد سحب معظم أموال الإغاثة الفيدرالية الخاصة بفيروس COVID-19 وتحويل تطوير اللقاحات والعلاجات بعيدًا عن الإدارة المباشرة للحكومة الفيدرالية.
☑️ لا تنسى الاشتراك فى جروبنا على التليجرام المهاجرين الى امريكا ليصل اليك كل جديد الرابط او اضغط على الصورة 🔗 https://telegram.me 
☑️ لا تنسى الاشتراك فى جروبنا على التليجرام المهاجرين الى امريكا ليصل اليك كل جديد الرابط

لمشاركة وحفظ المقال على صفحتك ✚  
هل اعجبك المقال ؟ شارك رايك معنا   
  Yes
إقرأ أيضاً :
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -