google-site-verification: google416df7f522004fb5.html

أخر الاخبار

تنويه هام من شركات الطيران للمصريين والأجانب المسافرين إلى مصر

تنويه هام للمسافرين إلى مصر على رحلات مصر للطيران

تنويه هام من شركات الطيران للمصريين والأجانب المسافرين إلى مصر

طالبت شركات الطيران الركاب القادمين من الخارج إلى التسجيل على المنصة الإلكترونية والتي بدأ تفعيلها بشكل تجريبي بديلا عن كروت وإقرارات الصحة العامة الورقية وذلك لحين الانتهاء من المرحلة التجريبية والعمل بشكل كامل على المنصة الإلكترونية لجميع الركاب القادمين سواء المصريين أو الأجانب وذلك فى إطار جهود الدولة المصرية لتسيير وتسهيل إجراءات الدخول للأراضي المصرية لإنسيابية حركة الركاب ( أضغط هنا للذهاب للمنصة ).



 وقالت الشركة في بيان لها إنه فى حالة تعذر التسجيل على المنصة سيتم السماح للركاب بالدخول وفقا لاشتراطات الدخول الصحية للأراضي المصرية كما هي والتي تتطلب إحضار شهادات معتمدة بالحصول علي لقاحات كورونا بشرط مرور ١٤ يوما علي الجرعة الثانية أو Antigen test أو تقديم PCR بنتيجة سلبية قبل الوصول بـ ٧٢ ساعة عليهما QR code.

تعريف الشركة عن المنصة الجديدة لتسجيل بيانات المسافرين

مرحبا بكم في الموقع الرسمي لتسجيل المسافرين القادمين إلى جمهورية مصر العربية. في ظل ظروف جائحة كورونا العالمية وحرصا من وزارة الصحة والسكان المصرية على سلامتكم وسلامة جميع المسافرين ولتجنب الانتظار اثناء العبور من بوابات المطارات المصرية، يرجى ضرورة تعبئة بيانات النموذج التالي قبل بدء الرحلة بيومين على الأقل ليتمكن مسئولي إدارة الحجر الصحي من مراجعة الشهادة الطبية مقدمًا. سيؤدي تعبئة هذا النموذج إلى تقليل وقت الانتظار عند الوصول. لا يزال بإمكانك ملء النموذج الورقي عند وصولك.

خطوات التسجيل فى المنصة وتعليمات المسافرين

في البداية يتعين عليك ملئ جميع الحقول المطلوبة ورفع شهادة اختبار بي سي أر (PCR) وشهادة التطعيم الخاصة بمرض كورونا ( أضغط هنا للذهاب للمنصة ).



ستقوم سلطات الحجر الصحي المصرية بمراجعة البيانات المرسلة ومراجعة رسمية واعتمادية الشهادات المرفقة وإصدار كود مخصص لكم عند الموافقة على الطلب. ولمتابعة حالة الطلب يرجى الدخول على الموقع الرسمي والضغط على الرابط المخصص وسوف يظهر الكود المخصص لكم على الموقع الرسمي
يرجى طباعة الكود أو حفظه كصورة على التليفون المحمول وابرازه لشركة الطيران على بوابات الدخول قبل الاقلاع ثم لسلطات الحجر الصحي المصرية عند الوصول. باتباع التعليمات السابقة سوف تقوم سلطات الحجر الصحي بالسماح لك بالمرور دون الحاجة الى الانتظار في طوابير أو أي إجراءات اضافية.


هل اعجبك المقال ؟ شارك رايك معنا  
  Yes
4- استرجاع الكونفرميشن نمبر للإستعلام عن نتيجة الهجرة لآمريكا 2023
5-  مميزات الحصول علي الجرين كارد الامريكى


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -