google-site-verification: google416df7f522004fb5.html

أخر الاخبار

بالفيديو .. سماع دوي انفجارات في ساحة التايمز سكوير في نيويورك

A large bang, caused by a manhole explosion creates panic in Times Square.  43rd & Broadway was closed off by the NYPD as they investigate the situation.

حالة ذعر في ساحة التايمز سكوير الشهيرة بمدينة نيويورك الأمريكية بسبب سماع دوي انفجار في إحدى البالوعات.

وانتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو توثق هروب جماعي للناس من الساحة فور سماع دوي الانفجار ومن جانبها أفادت السلطات الأمريكية باندلاع عدة حرائق في البالوعات بالتايمز سكوير بنيويورك دون ورود أنباء عن وقوع إصابات وأفادت إدارة الإطفاء في مدينة نيويورك بأن رجال الإطفاء قاموا بتفتيش المناطق المحيطة بحثا عن أي مستويات مرتفعة من أول أكسيد الكربون.
هذا وأصدر ناطق رسمي بيانا قال فيه: انفجرت إحدى البالوعات في منطقة التايمز سكوير بسبب عطل الكابلات وكانت فتحة أخرى مشتعلة في هذا الوقت لم يكن هناك انقطاع لدى العملاء ولم ترد تقارير عن وقوع إصابات أو أضرار في الممتلكات وطاقمنا لا يزال في الموقع.



وأوضحت إدارة الإطفاء في مدينة نيويورك بأن هذه الانفجارات كانت ناتجة عن وجود مستويات مرتفعة من أول أوكسيد الكربون مشيرًا إلى أنه جاري حاليًا تفتيش البالوعات المحيطة بساحة التايمز سكوير والبحث عن أي مستويات مرتفعة من غاز أول أكسيد الكربون.

وتعد ساحة التاميز سكوير من أشهر الساحات في الولايات المتحدة الأمريكية، وخاصة مدينة نيويورك، وتشهد العديد من الأنشطة والفعاليات والتجمعات وكان أبرزها فعاليات إقامة صلاة التراويح في أول وثاني يوم من شهر رمضان الكريم وسط حضور عشرات النساء والرجال.

شاهد بالفيديو سماع دوي انفجارات في ساحة التايمز سكوير في نيويورك ⇓





تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -