google-site-verification: google416df7f522004fb5.html

أخر الاخبار

إصابات فيروس كورونا في الولايات المتحدة تتجاوز حاجز الـ ستة مليون

إصابات فيروس كورونا في الولايات المتحدة تتجاوز حاجز الـ ستة مليون

تجاوزت حالات الإصابة بفيروس كورونا في الولايات المتحدة ستة ملايين حالة حيث أبلغت العديد من الولايات في الغرب الأوسط عن زيادة كبيرة في الإصابات وفقًا لبيانات من جامعة جونز هوبكنز.


حيث أبلغت ولايات آيوا وداكوتا الشمالية وداكوتا الجنوبية ومينيسوتا مؤخرًا عن زيادات قياسية في يوم واحد في الحالات الجديدة وعلى الصعيد الوطني تراجعت أعداد الإصابات التي تطلبت دخول المستشفيات بشكل عام وتقع العديد من الحالات الجديدة في ولاية آيوا في المقاطعات التي توجد بها جامعة آيوا وذلك بعد إعادة الفصول الدراسية الشخصية مما أجبر البعض على التحول إلى التعلم عبر الإنترنت فقط.


قال حاكم نيويورك أندرو كومو إن ولايته سترسل فريق SWAT إلى حرم جامعة ولاية نيويورك (SUNY) في Oneonta شمال ولاية نيويورك لاحتواء تفشي الفيروس كما قال جيم مالاتراس رئيس جامعة ولاية نيويورك إن فصول الخريف التي بدأت الأسبوع الماضي في الكلية توقفت لمدة أسبوعين بعد أن ثبتت إصابة أكثر من 100 شخصاً بالفيروس أي حوالي ثلاثة في المائة من إجمالي الطلاب وأعضاء هيئة التدريس.

في جميع أنحاء الغرب الأوسط ارتفعت الإصابات أيضًا ومنذ أكثر من ثمانية أشهر منذ أول حالة في البلاد لا تزال الولايات المتحدة تكافح من أجل الاختبار وانخفض عدد الأشخاص الذين تم اختبارهم في الأسابيع الأخيرة ويعتقد مسؤولو الصحة العامة أن الولايات المتحدة بحاجة إلى إجراء اختبارات بشكل متكرر للعثور على مصابي الفيروس الذين لم تظهر عليهم أي أعراض.

تتصدر الولايات المتحدة العالم من حيث عدد الإصابات المسجلة بفيروس كورونا بأكثر من ستة ملايين حالة بالتحديد 6,055,641  تليها البرازيل بنحو 3.9 مليون حالة والهند بـ 3.6 مليون حالة.

اقرا ايضا :
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -