google-site-verification: google416df7f522004fb5.html

أخر الاخبار

حاكم ولاية كاليفورنيا يعلن عن الإرشادات النهائية قبل إعادة فتح الولاية

حاكم ولاية كاليفورنيا يعلن عن الإرشادات النهائية قبل إعادة فتح الولاية

أعلن حاكم ولاية كاليفورنيا غافين نيوسوم عن عملية إعادة فتح جديدة للولاية ولكنها ستكون أكثر أماناً من الخطة السابقة.

حيث ستنتقل المقاطعات في كاليفورنيا عبر أربع مراحل بناءً على عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا ونسبة الاختبارات الإيجابية وقال نيوسوم إن النظام الجديد سيكون بسيطاً لكنه سيكون تدريجياً بشكل أكبر من طريقة إعادة الفتح القديمة ويمنح الدولة المزيد من السلطة بدلاً من المقاطعات.

ويأتي التغيير بعد ما يقرب من شهرين من إغلاق نيوسوم للحانات وتناول الطعام في الأماكن المغلقة في المطاعم وغيرها من الشركات للمرة الثانية بعد زيادة حالات  وقال نيوسوم: سنكون أكثر إنضباطاً هذه المرة لأننا لم نفعل ذلك في المرة الأخيرة وبموجب العملية الجديدة يجب أن تعمل المقاطعات بشكل منظم أكثر.

كيف ستكون مراحل إعادة الفتح التدريجي ؟
في المستوى 1:
ستظل معظم الأعمال غير الأساسية مغلقة وذلك في المقاطعات التي تشهد معدل إيجابي يصل إلى 8 في المائة فما فوق.

في المستوى 2:
ستظل بعض الأنشطة التجارية الداخلية غير الضرورية مغلقة ويكون معدل الإصابة فيها من 5٪ -8٪.

في المستوى 3 :
يمكن فتح المزيد من الشركات شرط أن يكون معدل الإصابة الإيجابي من 2 إلى 4.9 في المائة.

في المستوى 4 :
يمكن لمعظم الشركات إعادة فتح أبوابها مع الالتزام بإجراءات التباعد الاجتماعي شرط أن يكون معدل الإصابة الإيجابي أقل من 2٪.

ضغطت رابطة مطاعم كاليفورنيا التي تعد المتضرر الأكبر من فيروس كورونا على الحكومة من أجل إعادة فتح غرف الطعام المغلقة وقال رئيس الجمعية جوت كوندي نود أن نرى غرف تناول الطعام في المطاعم يُعاد فتحها في أقرب وقت ممكن فالمطاعم ركن أساسي من أركان الولاية وهي الوحيدة التي ستنهض بالاقتصاد.

ولاية كاليفورنيا على الرغم من كونها واحدة من أولى الولايات التي أغلقت أبوابها في بداية الوباء لديها أكبر عدد من حالات الإصابة بالفيروس المؤكدة في البلاد كما أنها الولاية الأكثر اكتظاظًا بالسكان ولديها ثالث أكبر عدد وفيات في البلاد وبالنسبة للمدارس  حدد نيوسوم في يوليو معايير محلية حيث يجب على المقاطعات أخذ مسحات أكبر لمدة أسبوعين من أجل إعادة فتح مدارسها.

اقرا ايضا :
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -