أخر الاخبار

السفارة الامريكية بالسعودية تعلن استئناف المقابلات للتاشيرات بشكل محدود

السفارة الامريكية بالسعودية تعلن استئناف المقابلات للحصول على التاشيرات بشكل محدود

أعلنت سفارة الولايات المتحدة الأمريكية في الرياض والقنصليات العامة في الظهران وجدة استئناف مواعيد المقابلات بشكل محدود للمتقدمين للحصول على تأشيرة الدراسة التي تشمل الفئات (F) و (M) و (J) فقط.

وأوضحت السفارة أنه نظراً لإجراءات التباعد الاجتماعي وغيرها من المتطلبات الأخرى في ظل جائحة كوفيد-19 ستكون مواعيد مقابلات التأشيرة محدودة للغاية، وأشارت السفارة إلى أن الأولوية ستعطى للطلاب الذين سبق لهم إصدار تأشيرات للدراسة في الولايات المتحدة والذين اقترب موعد بدء دراستهم في حين يمكن للمتقدمين للحصول على تأشيرة الدراسة تقديم طلب موعد طارئ إذا كان تاريخ السفر المخطط له خلال الأسابيع الثلاثة القادمة.


يمكن فقط للطلاب الذين لديهم نموذج I-20 ساري المفعول (المعروف أيضًا باسم شهادة الأهلية) والصادر من قبل جامعاتهم التأهل للحصول على تأشيرة طالب فئة F أو فئة M. وإذا كان لديكم أي أسئلة بخصوص الإمتثال للتوجيهات الخاصة ببرنامج الطلاب وتبادل الزوار (SEVP) ومتطلبات نظام معلومات الطلاب وتبادل الزوار (SEVIS) يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني لإدارة الهجرة والجمارك الأمريكية والإطلاع على الجزء الخاص بالطلاب غير المهاجرين من خلال الرابط .


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -