google-site-verification: google416df7f522004fb5.html

أخر الاخبار

احصائيات حالات الوفاة بفيروس كورونا فى لوس أنجلوس

احصائيات حالات الوفاة بفيروس كورونا فى لوس أنجلوس

قالت إدارة الصحة العامة في مقاطعة لوس أنجلوس إن العدد الإجمالي للوفيات المؤكدة من كوفيد -19 في المنطقة قد تجاوز 5,109 حالة .

وسجلت الوكالة أيضًا حالات اصابة جديدة مؤكدة اليوم ليصل إجمالي عدد الحالات في المقاطعة إلى 214,197 حالة ومع ذلك لا تزال الأرقام تفتقر إلى البيانات المتراكمة بفضل خلل على مستوى الولاية تم الإبلاغ عنه الأسبوع الماضي نتج عنه انخفاض إجمالي التقارير منذ أسبوعين وبدأت الولاية في رؤية بعض البيانات المتراكمة تأتي اليوم مما أدى إلى زيادة أعداد الحالات الإجمالية.

يوجد الآن 2,389 حالة دخول مؤكدة إلى المستشفى في مقاطعة لوس أنجلوس بسبب فيروس كورونا وهي ثابتة مع إجمالي يوم أمس وانخفض من أرقام أقرب إلى 2000 في هذا الوقت قبل شهر من بين أولئك الذين يدخلون المستشفى و 32٪ في وحدات العناية المركزة.

قال مسؤولو الصحة العامة اليوم أنه من بين المعلومات المتاحة عن 5,109 حالة وفاة في المقاطعة ، كان 49٪ من أصل لاتيني و 24٪ بيض و 15٪ آسيويون و 10٪ أمريكيون من أصل أفريقي وقالت باربرا فيرير مديرة الصحة العامة: لقد وصلت المقاطعة إلى معلم مأساوي اليوم - فقد مات أكثر من 5000 من أصدقائنا وعائلتنا وجيراننا وزملائنا في العمل بسبب كورونا.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -