google-site-verification: google416df7f522004fb5.html

أخر الاخبار

بالصور الاعتداء على شاب مصري بمضرب بيسبول في نيويورك

بالصور الاعتداء على شاب مصري بمضرب بيسبول في نيويورك

اعتدى أمريكي بالضرب بمضرب بيسبول على جاره الشاب من أصول مصرية البالغ من العمر 18 عامًا في نيويورك بعد خلاف حول أماكن السيارات.

قال أحمد محمد المدير القانوني لمجلس العلاقات الأمريكية الإسلامية في نيويورك في بيان له: هذا الهجوم الوقح على مراهق هجوم مقلق وليس له مكان في مدينتنا فلا ينبغي مهاجمة أي شخص بهذه الطريقة ولا يجب أن يعيش أي شخص في رعب وخوف مستمر بسبب عرقه أو دينه وسيتم التعامل مع هذه الجريمة بحزم على اعتبارها جريمة كراهية.

الشاب يدعى طارق السيد مصري أمريكي يبلغ من العمر 18 عاماً تعرض لهجوم من قبل جاره بسبب خلاف حول موقف السيارات لذا قام جاره بثقب إطار السيارة الخاص بطارق ولم يكتف بذلك بل قام بضربه بمضرب بيسبول بعنف موجهاً لطارق عدة شتائم معادية للعرب.

وقال طارق يؤسفني أن أسمع مثل هذا الأمر فأنا لم أقم بأي شيء كي أعاقب عليه , و أما عن حالة طارق فقد تعرض لكسور في ذراعه وأصيب بجروح في رأسه وستتعامل الشرطة مع الفاعل مع تصنيف الجريمة بجريمة كراهية.
بالصور الاعتداء على شاب مصري بمضرب بيسبول في نيويورك
وقال هوبرت رييس من شرطة نيويورك إنه لا يوجد أي ذكر في تقرير الشرطة الخاص بالحادث حول الإهانات العنصرية لكن طارق السيد أكد لشبكة CNN أنه أخبر الشرطة بما تعرض له معبرًا عن ألمه لتعرض لإهانات عنصرية واعتقلت شرطة نيويورك إميليو لوبيز البالغ من العمر 41 عامًا واتهمته بالاعتداء من الدرجة الثانية وحيازة سلاح من الدرجة الرابعة والتحرش ومن المقرر أن يمثل أمام المحكمة في 16 نوفمبر المقبل.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -