أخر الاخبار

عمدة نيويورك : تمديد حظر التجوال في مدينة نيويورك تحسبا لأعمال العنف

عمدة نيويورك يمدد حظر التجوال حتى نهاية الأسبوع - موقع معلومات المسافر

اعلنت سلطات ولاية نيويورك الامريكية فرض حظر التجوال في مدينة نيويورك بعد أيام من الاحتجاجات التي تحولت إلى أعمال عنف وحرائق واشتباكات بين مدنيين ورجال الشرطة.


وفي بيان مشترك قال حاكم الولاية آندرو كومو وعمدة المدينة بيل دي بلاسيو إن حظر التجوال سيستمر من الساعة 8 مساء الاثنين إلى الساعة 5 فجرا حتى نهاية الاسبوع 7 يونيو  كما ستضاعف السلطات أعداد قوات الشرطة المكلفين بالحفاظ على النظام وسيتم نشر أعداد إضافية من الشرطة في مانهاتن السفلى ووسط مدينة بروكلين وهي مناطق شهدت أضرارا بالممتلكات وعنفا.

فرض حظر تجوال فى مدينة نيويورك بسبب التظاهرات


ولعدة أيام كافحت شرطة نيويورك للحفاظ على النظام وسط تصاعد التوترات مع المتظاهرين الذين خرجوا إلى شوارع المدينة للاحتجاج على وحشية الشرطة بعد وفاة جورج فلويد وهذا هو القرار الأول من نوعه في الذاكرة الحديثة بحسب صحف نيويوركية وقال الحاكم كومو الاثنين إن الحرس الوطني على أهبة الاستعداد للانتشار.

اقرا ايضا اعلان حالة الطوارئ وفرض حظر التجول بناشڤل تينيسي

وتشهد أكثر من مئة مدينة امريكية احتجاجات في جميع أنحاء البلاد وصدر حظر التجول في بعض المناطق وتكون الاحتجاجات سلمية في معظمها خلال ساعات النهار لكنها تزداد عنفاً ليلاً مع تصاعد التوتر بين الضباط وبعض المتظاهرين وتقول إدارة شرطة مدينة نيويورك إنه تم القبض على أكثر من 200 شخص حتى الآن بعضهم بتهمة النهب.
  فرض حظر التجوال في مدينة نيويورك تحسبا لأعمال العنف - موقع معلومات المسافر

عمدة نيويورك يمدد حظر التجوال بسبب الاحتجاجات

أعلن عمدة مدينة نيويورك بيل دي بلاسيو اليوم الثلاثاء تمديد حظر التجوال في نيويورك حتى نهاية الأسبوع بسبب الاحتجاجات الى اضطربت الولاية بعد مقتل الأمريكي  جورج فلويد و احتشد اكثر من ألف شخص في ساحة  تايمز سكوير  ويبدأ حظر التجوال من الساعة الثامنة مساءا  حتى الساعة الخامسة صباحا حتى نهاية الاسبوع .

هل اعجبك المقال ؟ شارك رايك معنا 
  Yes
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -