site-verification: e96d4bfbcf296d4296586e7b0cd8ec43

القائمة الرئيسية

الصفحات

عاجل

الطيران الفرنسى يسير 11 رحلة استثنائية اسبوعية لامريكا



علمت سفارة الولايات المتحدة في القاهرة أن الرحلات الجوية المباشرة إلى باريس شارل ديغول متاحة من شركة الخطوط الجوية الفرنسية وبحسب ما ورد ستغادر الرحلات الجوية (AF0567) مرة واحدة أسبوعيًا في أيام السبت بدءًا من السبت 6 يونيو .

من يمكنه الحجز على الرحلات الاستثنائية ؟ 

يجب على مواطني الولايات المتحدة حاملى الجنسية الامريكية والمقيمين القانونيين الدائمين حاملى الجرين كارد الذين يقومون بهذه الرحلات من أجل العودة إلى الولايات المتحدة الالتزام ببعض لوائح حكومة فرنسا الموضحة أدناه.

تفاصيل الرحلات الجديدة للولايات المتحدة من مصر

* تغادر هذه الرحلات القاهرة الساعة 1:50 صباحًا بتوقيت القاهرة وتهبط في باريس CDG الساعة 6:30 صباحًا بتوقيت باريس.
* يجب على أي مواطن او مقيم أمريكي يقوم برحلة الطيران أن يأخذ في الاعتبار ساعات حظر التجول المصرية عندما تخطط للوصول إلى مطار القاهرة.

طريقة الحجز على الخطوط الجوية الفرنسية 

يمكن لمواطني الولايات المتحدة او المقييمين بالجرين كارد حجز هذه الرحلات مباشرة على موقع شركة الخطوط الجوية الفرنسية https://www.airfrance.com.eg  
* يمكن الاتصال بخدمة العملاء بفريق الطيران الفرنسى عبر الارقام :
 هاتف 20221600588  ساعات العمل  08:00 صباحاً - 5:00 مساءً يوميا .
* المواطنون الأمريكيون مسؤولون عن ترتيب سفرهم إلى الولايات المتحدة من باريس فرنسا و يمكن التواصل مع وجهات أخرى يرجى استشارة مجموعة الفرنسية عبر الهاتف للحصول على خيارات اخرى لكيفية استكمال الرحلة الى امريكا بعد وصولك فرنسا .
* يجب على جميع الركاب ارتداء الكمامات على متن الطائرة.

تفاصيل الرحلات التالية للولايات المتحدة من باريس فرنسا 

* لا توجد رحلات جوية إلى الولايات المتحدة في نفس يوم الوصول المقرر فى فرنسا ولكن قد تكون الرحلات متاحة في اليوم التالي على الخطوط الجوية المتحدة  بما في ذلك :
* يمكن لمواطني الولايات المتحدة عبور باريس إذا كانت لديهم اتصالات مباشرة بالرحلات الجوية القادمة إلى الولايات المتحدة يجب تأكيد السفر القادم قبل الوصول.
* هناك 11 رحلة إجمالية أسبوعية إلى الولايات المتحدة تشغلها الخطوط الجوية الفرنسية ودلتا إلى نيويورك جي إف كيه (3 في الأسبوع) ولوس أنجلوس لوس (3 في الأسبوع) وأتلانتا (5 في الأسبوع) و قد يتغير هذا الجدول الزمني مع إشعار بسيط.

أنه بموجب لوائح حكومة فرنسا الحالية يجب ان يخضع مواطنو الولايات المتحدة  العابرون للقيود المحددة

* لن يُسمح للركاب بمغادرة المنطقة الدولية المطار الفرنسى ولن يتم قبولهم في فرنسا.
* لا يوجد فندق داخل المنطقة الدولية المطار لذلك سيكون أي توقف لليلة واحدة في المبنى  نظرًا لأمر الحجز الكامل المعمول به في فرنسا فإن الطعام والخدمات الأخرى في منطقة العبور محدودة للغاية (متجر صغير واحد)  لذلك سيحتاج المسافرون إلى التخطيط لفترة توقفهم والاستعداد لتحقيق الاكتفاء الذاتي.

* يجب فحص الأمتعة وصولاً إلى الوجهة النهائية للراكب فى فرنسا.

اقرا ايضا : شركة لوفتهانزا ويونايتد تسير 6 رحلات استثنائية من مصر الى امريكا


ملاحظات هامة :

* يرجى ملاحظة أنه نظرًا لمعدل الإصابة الكبير بـ COVID-19 في فرنسا لن تقدم حكومة فرنسا أي استثناءات على أي مما سبق يمكنك العثور على مزيد من المعلومات حول عبور باريس على موقع السفارة الأمريكية في باريس https://fr.usembassy.gov/covid-19-information

* لم تقم سفارة الولايات المتحدة في القاهرة بترتيب هذه الرحلات ولا يمكنها تسهيل حاملي التأشيرات الذين يرغبون في القيام بهذه الرحلة أو مساعدة أي شخص على شراء التذاكر. يرجى توجيه جميع أسئلتك المتعلقة بحجز المقاعد إلى الخطوط الجوية الفرنسية.


تواصل سفارة الولايات المتحدة في القاهرة جمع المعلومات من مواطني الولايات المتحدة من أجل تقدير الطلب المستمر على الرحلات المغادرة من مصر. إذا كنت قد أرسلت إلينا بالفعل معلوماتك ، فيرجى عدم القيام بذلك مرة أخرى. إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل ، فلا يزال بإمكانك إدخال معلوماتك عبر هذا النموذج عبر الإنترنت https://tinyurl.com/cairorepat2020 .

إذا كان لديك أي أسئلة أخرى حول المساعدة في العودة إلى الولايات المتحدة ، فيرجى إرسال بريد إلكتروني إلى CairoRepat@state.gov

تذكر السفارة الأمريكية في القاهرة المواطنين الأمريكيين في مصر بالالتزام بإجراءات الحجر الصحي ومنع التجول المحلية لمنع انتشار الفيروس ومواصلة التحقق مع شركات الطيران التجارية الأخرى للرحلات الجوية القادمة التي قد تغادر البلاد.


هل اعجبك قرار السفارة الامريكية بشأن الرحلات الجديدة ؟ شارك رايك معنا 

  Yes
FLIGHTS AVAILABLE TO PARIS ON AIR FRANCE
The U.S. Embassy in Cairo has learned that directs flights to Paris Charles de Gaulle (CDG) are available from Air France. The flights (AF0567) reportedly depart once per week on Saturdays, starting Saturday, June 6. U.S. citizens can book these flights directly on the Air France website (https://www.airfrance.com.eg/).
These flights depart Cairo at 1:50 a.m. Cairo time and land in Paris CDG at 6:30 a.m. Paris time. Any U.S. citizens taking the flight should consider Egyptian curfew hours as you plan your arrival to the Cairo airport.
INFORMATION FOR TRANSIT THROUGH FRANCE:
* U.S. citizens may transit Paris CDG if they have direct connections to onward flights to the United States. Onward travel must be confirmed before arrival. There are eleven flights a week total to the United States operated by Air France and Delta to New York JFK (3 per week), Los Angeles LAX (3 per week) and Atlanta (5 per week). This schedule may change with little notice.
* Passengers will not be permitted to leave the international zone and will not be admitted to France. There is no hotel within the international zone, so any overnight layover would be in the terminal. Due to the full confinement order in place in France, food and other services in the transit area are very limited (one small convenience store), so travelers will need to plan for their layover and be prepared to be self-sufficient.
* Baggage must be checked all the way through to the passenger’s final destination. Transiting passengers are not permitted to exit international zone to collect baggage and re-check it.
Please note that due to the significant COVID-19 infection rate in France, the Government of France will make no exceptions to any of the above. You can find more information on transiting Paris at the U.S. Embassy Paris website (https://fr.usembassy.gov/covid-19-information/)
The U.S. Embassy in Cairo did not arrange these flights, and cannot facilitate visa holders who wish to take this flight or help anyone to purchase tickets. Please direct all of your questions regarding booking seats to Air France.
The Embassy continues to work with the Egyptian government and foreign Embassy partners to identify or arrange options for U.S. citizens who wish to depart Egypt. The Embassy is currently not aware of any other planned or scheduled direct flights departing Egypt to the United States.
The U.S. Embassy in Cairo continues to collect information from U.S. citizens in order to estimate ongoing demand for flights departing Egypt. If you have already sent us your information, please do not do so again. If you have not done so already, you can still enter your information via this online form (https://tinyurl.com/cairorepat2020). We will not share your information with any third party without your consent.
If you have been able to successfully book a flight departing Egypt, or if you no longer wish to depart Egypt at this time, please notify us by emailing CairoRepat@state.gov.
If you have any other questions about assistance with returning to the U.S., please send an email to CairoRepat@state.gov.
The U.S. Embassy in Cairo reminds U.S. citizens in Egypt to adhere to local quarantine and curfew measures to prevent the spread of the virus and to continue to check with other commercial airlines for upcoming flights that might be departing the country.
المصدر موقع | معلومات المسافر

تعليقات