google-site-verification: google416df7f522004fb5.html

أخر الاخبار

فرنسا تمدد حالة الطوارئ الصحية بسبب كورونا حتى 24 يوليو

فرنسا تمدد حالة الطوارئ الصحية بسبب كورونا حتى 24 يوليو - موقع معلومات المسافر

قررت فرنسا اليوم تمديد حالة الطوارئ الصحية لمكافحة فيروس كورونا المستجد لشهرين حتى 24 يوليو وفق ما أعلن وزير الصحة أوليفييه فيران .


وجاء في مقترح سيعرض على البرلمان أن رفع حالة الطوارئ التي بدأت في 24 مارس هذا الشهر سيكون سابقا لأوانه وقد يتسبب بزيادة خطر تفشي الوباء.

وكان مدير الصحة جيروم سالومون قال الجمعة إن عدد الوفيات من جراء فيروس كورونا المستجد في فرنسا بلغت 218 خلال الساعات الـ24 الماضية ليرتفع إجمالي الوفيات إلى 24594 وفاة

وقال إن أقسام العناية المركزة سجلت تراجعاً جديدا من 144 حالة مقارنة باليوم السابق. تم الوصول إلى الذروة في 9 أبريل مع ما يقرب من 7200 مريض في الإنعاش وعرض سالومون خرائط مؤقتة جديدة لتخفيف العزل المقرر اعتبارا من 11 مايو ولكن بطريقة مختلفة حسب وضع كل منطقة.

وتصنف هذه الخرائط المؤقتة المناطق باللون الأحمر والبرتقالي والأخضر وفقا لمدى تفشي الوباء والضغط على خدمات الإنعاش وفي الخريطة الإجمالية عُلمت ثلث الدوائر الفرنسية باللون الأحمر ومن بينها كل من إيل دو فرانس والربع الشمالي الشرقي من البلاد وهما المنطقتان الرئيسيتان الأكثر تضررا وتتراوح سائر مناطق البلاد بين البرتقالي والأخضر.



هل اعجبك قرار تمديد حالة الطوارئ ؟ شارك رايك معنا 
  Yes

اقرا ايضا :
* عاجل تاجيل موعد نتيجة الهجرة العشوائية لوترى 2021
* رسميا الولايات المتحدة تصل إلى الإصابة المليون كورونا
* ملايين العاطلين الجدد وارتفاع طلبات إعانة البطالة بأميركا
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -