google-site-verification: google416df7f522004fb5.html

أخر الاخبار

اعلان حالة الطوارئ وفرض حظر التجول بناشڤل تينيسي

اعلان حالة الطوارى وفرض حظر التجول بناشڤل تينيسي - موقع معلومات المسافر

علي خلفيه اعمال الشغب وقع العمدة جون كوبر أمرا تنفيذيا و أعلن حالة الطوارئ المدنية  ووضع حظر تجوال  يسري على ناشفيل ليلة الأحد بعد أن تحولت الاحتجاجات السلمية إلى العنف في وقت متأخر من يوم السبت سيتم فرض حظر التجول اليوم من الساعة الثامنه مساء حتي السادسة من صباح الاثنين .


وأضاف عمدة كوبر أيضا أن الحرس الوطني سيعود الليلة وتقول الشرطة إن المتظاهرين اعتقلوا خلال الاحتجاجات أو بعد الساعة العاشرة مساء امس خمسة وعشرون من المحتجين الـ 28 الذين تم اعتقالهم هم من ولاية تينيسي (21 من مقاطعة ديفيدسون) بينما كان ثلاثة من خارج الولاية كما تضررت 30 شركة / مبنى على الأقل بعد أن تحولت الاحتجاجات إلى أعمال عنف ليلة السبت.

شاهد الفيديو عمدة ناشفيل واعلان حالة الطوارئ و حظر التجوال 


بعد أن طلب العمدة بيل لي من رئيس البلدية  فوض  الحرس الوطني بالتعبئة استجابة للاحتجاجات التي اتخذت الآن منعطفا غير قانوني في ناشفيل وإن التهديد للسلم والممتلكات غير مقبول وسنعمل مع سلطات إنفاذ القانون المحلية وقادة المجتمع لاستعادة الأمن والنظام هذا لا يعكس دولتنا أو الحق الأمريكي الأساسي في الاحتجاج السلمي.

صرحت شرطه ناشڤل انه قد تم اخلاء وسط البلد من المخربين و انه سيتم اعتقال اي شخص بالشوارع  يأتي هذا بعد اعلان حاله الطوارئ المدنيه و حظر التجول من الساعة الثامنه مساء حتي السادسة من صباح الاثنين بعد ان تحولت المظاهرات الي اعمال شغب و تم تخريب العديد من المنشآت و سيارات الشرطة و تضررت المحكمة التاريخية والعديد من الشركات في برودواي .

شاهد الفيديو مقتل جورج فلويد


ادت اعمال الشغب بناشڤيل الي تخريب ٣٠ مبني و حريق بالمحكمة التاريخية

يبحث المحققون الان عن الذين اشعلو النيران بالمحكمة و بدأت المظاهرات بمسيره سلميه انضم لها العديد من الشخصيات السياسيه و الحكوميه ومنها عمده ناشڤل للتنديد بوحشيه بعض عناصر الشرطه بعد مقتل رجل من اصل افريقي جورج فلويد علي يد ضابط شرطه و لكنها لاحقا اخذت منعطف غير قانوني و تحولت لاعمال شغب .



هل اعجبك المقال ؟ شارك رايك معنا 
  Yes


As of now (before sunrise) we count 30 businesses and buildings that the protestors (vandals) damaged in our city Saturday night.





View image on TwitterView image on TwitterView image on Twitter


Heartbreaking images in the aftermath of the destruction in our great city Sat night...from the Historic Courthouse, which was set on fire, to businesses vandalized on Broadway.





View image on TwitterView image on TwitterView image on TwitterView image on Twitter
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -