google-site-verification: google416df7f522004fb5.html

أخر الاخبار

ترامب يعلن 3 ولايات جديدة منطقة كوارث بسبب انتشار فيروس كورونا

ترامب يعلن 3 ولايات جديدة منطقة كوارث بسبب انتشار فيروس كورونا - موقع معلومات المسافر

أعلن الرئيس دونالد ترامب ان ولاية فرجينيا وهاواي ونورث داكوتا منطقة كوارث بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 و أعلن حالة الطوارئ في ولاية هاواي الواقعة على مجموعة من الجزر في المحيط الهادىء وصنفها منطقة كوارث مع اجتياح كورونا لها وأقر ترامب إعلانا مماثلا بشأن ولاية نورث داكوتا على الحدود مع كندا.


يأتي ذلك بعد يومين من إعلان الرئيس الأمريكي أن الولايات المتحدة الأمريكية سوف تمر بأسبوعين قاسيين للغاية بسبب انتشار الفيروس في بلاده واعلان اضافة ولايتين إلى مناطق الكوارث .

ان الوفيات الناجمة عن انتشار فيروس (كورونا المستجد – كوفيد 19) تجاوزت حاجز خمسة آلاف شخص في الولايات المتحدة ووفقا للأإحصاءات بلغ عدد الاصابات في عموم الولايات المتحدة 216768 إصابة مؤكدة كما سجلت 5148 حالة وفاة وفي السياق اصدر حاكم ولاية تكساس امرا لسكان الولاية للبقاء في منازلهم حتى نهاية ابريل الجاري وعدم الخروج منها الا ( لأداء خدمة او نشاط ضروري) . ومن جهته قال مدير المعهد الوطني للحساسية والامراض المعدية أنتوني فوشي ان التقديرات بشأن تسجيل ما بين 100 ألف و200 الف وفاة بسبب مضاعفات الاصابة بالفيروس “مرتكزة على مقارنة النماذج وانها يمكن ان تنخفض اذا ما اتبعت السياسات المطلوبة لتقليل عدد الإصابات”.

هل اعجبك المقال ؟ شارك رايك معنا 
  Yes
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -