google-site-verification: google416df7f522004fb5.html

أخر الاخبار

نيويورك تفرض غرامة 1000 دولار على كل من ينتهك قواعد التباعد الاجتماعي

نيويورك تفرض غرامة 1000 دولار على كل من ينتهك قواعد التباعد الاجتماعي - موقع معلومات المسافر

أقر حاكم ولاية نيويورك أندرو كومو اليوم غرامة بقيمة 1000 دولار لكل من ينتهك قواعد التباعد الاجتماعي في الولاية خلال أزمة تفشي فيروس كورونا.

وقام كومو بمضاعفة الحد الأقصى للغرامة التي كان قد أقرها في وقت سابق لتصبح الآن 1000 دولار قائلا أن السبب وراء ذلك أن الكثير من سكان نيويورك لا يأخذون القواعد على محمل الجد.
وقال كومو في مؤتمر صحفي عقده في مدينة ألباني عاصمة ولاية نيويورك الأمر لا يتعلق بحياتك وليس لديك الحق في المخاطرة بحياة شخص آخر. كما أعلن حاكم الولاية في مؤتمره اليومي عن 8,658 حالة جديدة في الولاية ليصل العدد الإجمالي إلى 130،689 وقال إن 4,758 شخصًا ماتوا بسبب الفيروس في جميع أنحاء الولاية ارتفاعًا من 4,159 في اليوم السابق وقال كومو إن عدد الوفيات اليومية الجديدة كان ثابتًا فعليًا لمدة يومين في إشارة إلى أن منحنى الفيروس في نيويورك قد يكون قريبًا من ذروته.


وقال كومو إن المعدل اليومي لدخول المستشفيات انخفض أيضا وأظهر مخطط بجواره 358 حالة دخول جديدة للمستشفى يوم الأحد  مقارنة بـ 574 يوم السبت و 1095 يوم الجمعة وأضاف كومو أن حالات دخول العناية المركزة قد انخفضت أيضًا وأظهر رسم آخر في المؤتمر الصحفي 128 حالة دخول جديدة يوميًا لوحدة العناية المركزة منخفضة من 250 يوم السبت.

قال كومو إن المصممين والدولة يدرسون الآن ما سيحدث بمجرد وصول نيويورك إلى الذروة وقال كومو إن البعض يعتقد أن الأرقام يمكن أن لا تنخفض وتظل مرتفعة باستمرار  بينما يعتقد البعض الآخر أنه قد يكون هناك انخفاض حاد بمجرد الوصول إلى الذروة.
هل اعجبك قرار حاكم ولاية نيويورك ؟ شارك رايك معنا 
  Yes
اقرا ايضا :
ترامب يعلن امتداد فترة الحظر الي ٣٠ أبريل
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -