google-site-verification: google416df7f522004fb5.html

أخر الاخبار

حاكم ولاية تينيسى يمدد أمر البقاء في المنزل

حاكم ولاية تينيسى يمدد أمر البقاء في المنزل - موقع معلومات المسافر

أعلن حاكم ولاية تينيسي بيل لي أنه مدد أمر البقاء في المنزل الموجود على مستوى الولاية الحالي والذي يتطلب من المواطنين البقاء في منازلهم إلا إذا كانوا يقومون بأنشطة أساسية وكان من المتوقع أن تنتهي صلاحية الطلب السابق يوم الثلاثاء الساعة 11:59 مساءً لكن اليوم قام الحاكم لي بتمديد الطلب حتى الخميس 30 أبريل.


وقال نائب الحاكم راندي ماكنالي : إنني أقدر مرة أخرى نهج المحافظ الذي يركز على البيانات في تمديد القرارات والأكثر أمانًا في المنزل وان الأرقام تتحسن هذا هو سبب الحاجة إلى التمديد عندما نبدأ في الاستعداد لطبيعة جديدة يجب أن نتأكد من أن الذروة وراءنا عندها فقط يمكننا ضمان سلامة صحة شعبنا واقتصادنا يجب أن نتغلب على كل من الفيروس والاضطراب الاقتصادي الذي أحدثه لقد وضعنا الحاكم لي على الطريق للقيام بذلك ".

تم إصدار الأمر السابق حيث أظهرت البيانات زيادة في حركة المواطنين عبر الولاية خلال وباء فيروس كورونا COVID-19 وأظهرت أن بعض المواطنين في الولاية لم يصغوا إلى توصيات الدولة و أغلق الأمر الشركات غير الضرورية في جميع أنحاء الولاية وساعد في الحد من عدد الأشخاص الذين يغادرون منازلهم.



هل اعجبك قرار حاكم ولاية تينيسي بيل لي ؟ شارك رايك معنا 

  Yes
اقرا ايضا : اعاصير كارثية تضرب ولايات امريكية ( صور وفيديو )

Tennessee Governor Bill Lee has announced he has extended the existing statewide ‘Stay-at-Home’ order requiring citizens to stay home unless they are carrying out essential activities.
The previous order was expected to expire Tuesday at 11:59 p.m. but today Gov. Lee extended the order to Thursday, April 30.
Lt. Governor Randy McNally (R-Oak Ridge) made a statement regarding the Governor’s extension:
“I appreciate once again Governor Lee’s flexible and data-focused approach in extending his Safer at Home executive order. The numbers are improving and the curve is flattening. This is exactly why an extension is needed. As we begin to prepare for a new normal, we must be certain the peak is behind us. Only then can we safely ensure the health of both our people and our economy. We must beat back both the virus and the economic disruption it has created. Governor Lee has set us on a path to do so.”
The previous order was enacted as data showed an increase in citizen movement across the state during the COVID-19 pandemic and showed that some citizens in the state were not listening to state recommendations. The order shut down non-essential businesses across the state and helped to curb the number of people leaving their homes.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -