أخر الاخبار

فيديو .. عاصفة ثلجية تدفن السيارات وتدخل المنازل في كاليفورنيا

تواجه أجزاء من ولاية كاليفورنيا عاصفة ثلجية شديدة، إذ تسببت في دفن السيارات بالثلوج وسد أبواب المنازل، وهو ما أدى إلى الاستعانة برافعات ضخمة لإزالتها.

عاصفة ثلجية تدفن السيارات وتدخل المنازل في كاليفورنيا.. فيديو
شارك السكان المحليون والزوار المذهولون مقاطع فيديو للثلوج في نهاية هذا الأسبوع، وكانت المناطق المرتفعة هي الأكثر تضرراً. ومن المتوقع تساقط الثلوج بما لا يقل عن 12 قدمًا في بعض القمم،
وعلى الرغم من أن التقويم يشير إلى اقتراب فصل الربيع، إلا أن سكان كاليفورنيا تعرضوا لسلسلة من التحذيرات من العواصف الثلجية حيث تعرضت الولاية لتساقط ثلوج كثيفة ورياح عاتية أدت إلى تساقط الثلوج وتركت الرؤية قريبة من الصفر، مما أدى إلى محاصرة سائقي السيارات وجعل القيادة خطيرة في ظل انقطاع التيار الكهربائي.

وتكشف مقاطع الفيديو الصادرة من الولاية حجم الطقس القاسي الذي يضرب المنطق كما نشرت وكالة النقل Caltrans، التي تدير الطرق السريعة في كاليفورنيا، لقطات مصورة لسائق يتم إنقاذه من الطريق السريع 50 المليء بالثلوج صباح الأحد وأظهر المقطع كيف كانت السيارة بحاجة إلى سحبها للخلف من انجراف عميق عندما تم نشرها على موقع التواصل الاجتماعي X.
وانتشر مقطع فيديو على الإنترنت يظهر المشهد بعد تساقط الثلوج شرق Echo Summit مباشرة مما أدى إلى احتجاز عدد قليل من المركبات وإغلاق الطريق السريع 50 لمدة 30 دقيقة تقريبًا هذا الصباح. ولم تقع إصابات، وعملت الطواقم على الفور على إعادة فتح الطريق.

وعلقت الوكالة على المقطع: “هذا مقطع فيديو بعد أن أدى تساقط الثلوج شرق Echo Summit إلى احتجاز عدد قليل من المركبات وأغلق الطريق السريع 50 لمدة 30 دقيقة تقريبًا هذا الصباح، ولم تقع إصابات وعملت أطقم العمل بسرعة على إعادة فتح الطريق”.
☑️ اشترك فى جروبنا على Telegram و Google News ليصل اليك كل جديد
   
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -