أخر الاخبار

ترامب يكشف معايير ترشيحه لنائبه المستقبلي.. ويسقط أسماء بارزة

كشف الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب عن معاييره لمنصب نائب الرئيس.

ترامب يكشف معايير ترشيحه لنائبه المستقبلي.. ويسقط أسماء بارزة
أدلى ترامب بهذه التصريحات وقال إن العامل الأكثر أهمية هو التأكد من أن نائبه سيكون قادرًا على تولي مهام الرئاسة في حالة الطوارئ ولكنه لن يعلن عن اختيار نائب الرئيس "لبعض الوقت" وحول "ماهية المعايير التي يستخدمها ترمب لتحديد من هو نائبك في الانتخابات؟" رد ترامب "دائما يجب أن يكون الرئيس الجيد. من الواضح أنه عليك دائما أن تفكر في ذلك، لأنه في حالة الطوارئ. الأشياء تحدث، أليس كذلك؟ بغض النظر عمن أنت، الأشياء تحدث. يجب أن يكون هذا رقم واحد".

وأضاف "حسنا، لدي الكثير من الأشخاص الطيبين. ولدي الكثير من الأفكار الجيدة" قائلا إنه "يتحدث مع الجميع". وأضاف ترامب: "كما تعلمون، لقد اتصلت بـ سيناتور كارولينا الجنوبية تيم سكوت وأشخاص مثل تيم سكوت، وقلت له إنك مرشح أفضل بكثير بالنسبة لي مما أنت عليه لنفسك. وعندما شاهدته، كان على ما يرام. لقد كان جيدًا، لكنه كان هادئًا للغاية." وتابع: "لقد شاهدته في الأسبوع الماضي وهو يدافع عني ويقاتل من أجلي قلت يا رجل، أنت شخص أفضل بكثير بالنسبة لي مما أنت عليه بالنسبة لنفسك".

ومضى ترامب في الثناء على حاكمة داكوتا الجنوبية كريستي نويم أيضًا، مشيرًا إلى أنها قالت علنًا إنها لن تترشح ضده أبدًا، "لأنها لا تستطيع التغلب عليه أبدًا" ونفى ترامب أيضًا التقارير التي تفيد بأن حملته تواصلت مع روبرت إف كينيدي الابن لاستكشاف جعله نائبا له وقال ترامب إن التواصل بينهم "لم يحدث قط".
هل اعجبك  معايير اختيار ترامب لترشيح النائب ؟ شارك برأيك معنا
  Yes
☑️ اشترك فى جروبنا على التليجرام المهاجرين الى أمريكا ليصل اليك كل جديد اضغط على الصورة
☑️ لا تنسى الاشتراك فى جروبنا على التليجرام المهاجرين الى امريكا ليصل اليك كل جديد الرابط
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -