site-verification: e96d4bfbcf296d4296586e7b0cd8ec43

القائمة الرئيسية

الصفحات

عاجل

مدارس مترو بتينيسي تقرر التعلم عبر الإنترنت حتى عطلة الخريف

Metro Schools to continue virtual learning through fall break

أعلن مدير المدارس الدكتور أدريان باتل خلال اجتماع مجلس مدرسة مترو أن طلاب مدارس مترو فى ناشفيل تينيسي سيستمرون في التعلم عبر الانترنت خلال عطلة الخريف.

اتخذت باتل القرار مع مقاطعة ديفيدسون التي لا تزال في المرحلة الثانية المعدلة من خطة إعادة الافتتاح وسيستمر معظم الطلاب الآن في التعلم عبر الإنترنت حتى 12 أكتوبر على الأقل وقالت باتل إنه كان هناك 11 موظفًا أبلغوا عن حالات COVID-19 الإيجابية و 22 من المخالطين الوثيقين في الحجر الصحي منذ 30 يوليو.

كما أعلن المديرعن تأجيل جميع الأنشطة اللامنهجية حتى إشعار آخر  وهذا يشمل أنشطة مثل البرامج الرياضية والفرقة والفنون والموسيقى وشجع المدير الأنشطة الافتراضية كلما أمكن ذلك وأخطرت باتل قادة المنطقة بالقرار خلال مكالمة هاتفية في الساعة 3 مساءً قبل اجتماع مجلس الإدارة وأشارت إلى أن المقاطعات التي أعيد فتحها تضطر إلى عزل الموظفين وإغلاق المدارس بشكل منتظم بسبب انتشار COVID-19.

قالت باتل: فتح المدارس بينما لا يزال هناك معدل انتشار مرتفع يعرض الطلاب والأسر والموظفين لخطر أكبر وفتح المدارس يمكن أن يعطل الطلاب والأسر والبيئة التعليمية إذا كان يجب إغلاق الفصول الدراسية والمدارس بسرعة بعد ذلك وأوصت باتل بتقديم التعلم الشخصي لعدد صغير من السكان يمثلون الطلاب الأكثر ضعفًا من رياض الأطفال حتى الصف الثاني عشر بعد عيد العمال.
سيعود الطلاب في المدارس النهارية الخاصة المتعاقد عليها في 9 سبتمبر بينما سيستأنف الطلاب في المدارس النهارية الخاصة التي تديرها المنطقة في 16 سبتمبر واما الطلاب ذوو الإعاقة في المدارس التقليدية الذين يشاركون في المناهج المعدلة أو الذين لديهم تحديات كبيرة في الوصول إلى التعلم الافتراضي بشكل فعال سوف يستأنفون في 23 سبتمبر.

قالت باتل إن النظام المدرسي سيعلن الخطوات التالية قبل عطلة الخريف والتي تبدأ بيوم 2 أكتوبر ويمتد من 5 إلى 9 أكتوبر وتتوقع Battle استخدام نهج تدريجي عند عودة الطلاب إلى الفصل الدراسي حيث يبدأ الطلاب الأصغر سنًا عملية الإدخال التدريجي أولاً.

قال الدكتور أليكس جهانجير رئيس فريق عمل Metro Coronavirus لقد حققت ناشفيل بعض التقدم المهم في إبطاء انتشار COVID-19 ولكن لا يزال أمامنا طريق طويل لنقطعه قبل أن نعود إلى طبيعتنا كمجتمع وقال في بيان لأعضاء مجلس إدارة المدرسة أقدر الدكتور باتل ومجلس التعليم إعطاء الأولوية لسلامة الطلاب والموظفين من خلال نهج تدريجي من أجل عودة آمنة إلى المدارس وزعت مدارس مترو 44800 جهاز كمبيوتر على الطلاب بزيادة قدرها 13000 عن الاحتياجات الأولية المحددة.

ستشتري مدارس مترو 7000 جهاز إضافي للمعلمين باستخدام 6.9 مليون دولار من التمويل الرأسمالي الذي تمت الموافقة عليه بالفعل للتكنولوجيا يجب أن تبدأ هذه الأجهزة في الوصول بحلول الأسبوع المقبل مع إعطاء الأولوية لأجهزة الكمبيوتر المحمولة الأقدم والمعطلة للاستبدال أولاً وسيسعى النظام المدرسي أيضًا إلى استخدام التمويل الزائد لقانون CARES الخاص بالعمدة لتكملة التكنولوجيا.

المصدر موقع | معلومات المسافر

تعليقات