أخر الاخبار

10 أشياء يحصل عليها الأمريكان مجانا خلال مارس

10 أشياء يحصل عليها الأمريكان مجانا خلال مارس

يبدأ فصل الربيع خلال شهر مارس، وفي هذه الفترة هناك أشياء ترتبط بالأجواء الربيعية تقدم للمواطنين في أمريكا مجانا دون تكاليف، مثل المثلجات الإيطالية والكتب، نستعرضها لكم في التقرير التالي:

• ثلج Rita الإيطالي مجانًا – 19 مارس

في 19 مارس، وهو يوم الاعتدال الربيعي هذا العام، تقدم سلسلة Rita الإيطالية للآيس كريم والكاسترد، تقليدها السنوي المتمثل بتقديم ثلج إيطالي مجاني لجميع زائريها.

• كتاب Ripley مجاني لسكان فلوريدا – حتى 15 مايو

تقول شركة Ripley’s إن كتبها قد حظرت في مدارس مقاطعة Escambia العامة في فلوريدا، لذا، فهي تقدم الآن كتابًا مجانيًا لجميع سكان فلوريدا حتى 15 مايو.

• المتاحف المجانية مستمرة

إذا كنت تبحث عن وسيلة اقتصادية للترفيه عن نفسك أو عن عائلتك هذا الصيف، فاطلع على أي من الطرق العديدة التي يمكنك من خلالها زيارة المتاحف مجانًا.

• فطيرة مجانية وبيتزا مخفضة في 14 مارس

في كل عام، يقدم عدد كبير من المطاعم هدايا مجانية وأسعار مخفضة في 14 مارس لماذا في ذلك اليوم؟ لأن نسبة محيط الدائرة إلى قطرها وهو ثابت رياضي يبلغ 3.14 تقريبًا تُعرف باسم “pi”، لذلك يحتفل بهذا الرقم الخاص في اليوم الرابع عشر من الشهر الثالث من العام، أو 3/14.

• خريطة “Crown of the Continent” المجانية

إذا كنت تخطط لرحلة إلى مونتانا أو مقاطعتي ألبرتا وكولومبيا البريطانية الكنديتين، فيمكنك الحصول على خريطة ودليل للسياحة الجيولوجية “Crown of the Continent” مجانًا من ناشيونال جيوغرافيك.ما عليك سوى ملء النموذج وستحصل على دليل للأماكن الأكثر احترامًا والموصى بها من قبل السكان المحليين.

• فطيرة مجانية في Village Inn وBakers Square في أيام الأربعاء

عشاق الفطيرة، ابتهجوا! تناول العشاء في مطاعم Village Inn أو Bakers Square المشاركة في Free Pie الأربعاء طوال العام، وستحصل على شريحة مجانية من الفطيرة.

• هدايا أمازون المجانية

الحصول على شيء مجاني هو أفضل صفقة على الإطلاق، لذلك يقدم متاجر البيع بالتجزئة بعض الهدايا المجانية الرائعة إذا كنت تعرف أين تبحث.

• شهرين مجانًا من Panera Bread Unlimited Sip Club حتى 14 أبريل

اشترك في Panera Bread’s Unlimited Sip Club لتحصل على القهوة والشاي والمشروبات مجانًا لمدة شهرين يمكنك أيضًا الوصول إلى الامتيازات الحصرية.

• حزم بذور الزهور البرية المجانية

تتناقص أعداد النحل والفراشات في العالم، وتلعب هذه الملقحات دورًا حاسمًا في أنظمتنا البيئية، ولاستعادة الأعداد المتضائلة التي تساهم في السلسلة الغذائية الطبيعية تقوم منظمة Alt National Park Services، وهي منظمة غير حكومية في ولاية كارولينا الشمالية، بتوزيع عبوات مجانية من بذور الأزهار.

• حدائق وطنية مجانية لطلاب الصف الرابع

الأطفال في الصف الرابع مؤهلون للحصول على بطاقة Every Kid Outdoors، والتي ستمنح عائلتك حرية الوصول إلى المتنزهات الوطنية والمواقع التاريخية لمدة عام كامل.
☑️ اشترك فى جروبنا على Telegram و Google News ليصل اليك كل جديد
   
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -