أخر الاخبار

الشرطة تبحث عن ضحايا في نيويورك لرجل عربي قتل امرأتين في أريزونا

تحذر شرطة نيويورك الإدارات في جميع أنحاء الولاية من التحقق من وجود أي ضحايا لرجل من أصول عربية يشتبه في ارتكابه جريمة قتل في نيويورك، قبل طعن امرأتين في أريزونا، الشهر الجاري.

الشرطة تبحث عن ضحايا في نيويورك لرجل عربي قتل امرأتين في أريزونا
وتشتبه الشرطة في أن رعد نوان المنصوري، 26 عامًا، قتل دينيس أولياس أرانسيبيا، 38 عامًا، التي عُثر عليها ميتة بجوار قطعة حديد مكسورة في غرفتها في فندق سوهو 54 في مانهاتن في 8 فبراير، حسبما ذكر رئيس المباحث في شرطة نيويورك “جو كيني”.
وتم القبض على المنصوري في سكوتسديل بولاية أريزونا بتهمة قيادة سيارة مسروقة. وقالت الشرطة إنه متهم بطعن امرأتين في تلك الولاية حيث طعنت الأولى في فينيكس وطعنت عاملة ماكدونالدز أخرى في اليوم التالي وقال كيني إنه بعد إلقاء القبض عليه في أريزونا، أخبر المنصوري الشرطة هناك أنه مطلوب في جريمة قتل في مدينة نيويورك.
وقال كيني في مؤتمر صحفي : “أثناء احتجازه لدى سلطات إنفاذ القانون في أريزونا، أبلغهم أنه مطلوب لارتكابه جريمة قتل في مدينة نيويورك، وأخبر رجال الشرطة أنه يتعين عليهم استخدام Google ‘SoHo 54 Hotel’” وقال كيني إن المنصوري “أخبر رجال شرطة أريزونا أيضًا أنه آذى ثلاث فتيات أخريات في فلوريدا”.
☑️ اشترك فى جروبنا على Telegram و Google News ليصل اليك كل جديد
   
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -