أخر الاخبار

رحلات طيران للأمريكيين بأسعار خيالية إلى St. Croix فرصة فريدة للاستمتاع بعطلة الربيع

 إذا كنت ترغب في الهروب في فصل الربيع إلى مكان غريب واستوائي ولكن ليس لديك جواز سفر، هناك الكثير من الوجهات الخصبة والمشمسة التي يمكن الوصول إليها بسهولة من الولايات المتحدة والتي لا تتطلب جواز سفر St. Croix.

رحلات طيران للأمريكيين بأسعار خيالية إلى St. Croix: فرصة فريدة للاستمتاع بعطلة الربيع
والخبر الأفضل هو أنه يمكنك الحصول على رحلة طيران ذهابًا وإيابًا إلى هذه الجنة الكاريبية St. Croix مقابل 155 دولارًا، حيث كشفت شركة Travel Pirates للتو عن بعض الرحلات الجوية ذات الأسعار المعقولة إلى St. Croix، جزر فيرجن الأمريكية من العديد من المدن الأمريكية الكبرى بما في ذلك نيويورك وشيكاغو ولوس أنجلوس وحتى إنديانابوليس.
وتغادر أرخص الرحلات الجوية من ميامي في أوائل شهر مارس، وستدفع 155 دولارًا فقط للطيران بدون توقف في كلا الاتجاهين لرحلة مدتها أسبوع.وإذا كنت مقيمًا في الغرب الأوسط، فإن الخطوط الجوية الأمريكية لديها رحلات طيران اقتصادية ذهابًا وإيابًا مع توقف واحد في كل اتجاه، بتكلفة 270 دولارًا لرحلة أسبوعية تغادر من شيكاغو ويمكن أن يتوقع سكان نيويورك دفع 252 دولارًا مقابل رحلة ذهابًا وإيابًا في الاقتصاد لرحلة مدتها أسبوع في منتصف مارس.
كما يمكنك العثور على رحلات طيران أرخص قليلًا مع خطوط سبيريت الجوية من هذه المواقع، ولكن تجدر الإشارة إلى أن التذاكر لا تتضمن حقيبة يد، ويمكن أن تزيد رسوم الأمتعة .
☑️ اشترك فى جروبنا على Telegram و Google News ليصل اليك كل جديد
 
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -