أخر الاخبار

عرض خيالي .. شركة طيران دلتا توفر رؤية كسوف الشمس لركابها من سماء أمريكا

فصلنا أكثر من شهر عن رؤية حدث فلكي مثير، وهو كسوف كلي للشمس من المؤكد أن يحدث في الثامن من أبريل القادم، وعلى الرغم من وجود وقت كبير على وقوع الحدث إلا أن بعض شركات الطيران تعمل على توفير عدة عروض للركاب، تهدف إلى الاستمتاع بالحدث الفلكي من سماء أمريكا.

عرض خيالي.. شركة طيران دلتا توفر رؤية كسوف الشمس لركابها من سماء أمريكا
وفرت خطوط طيران دلتا رحلة استثنائية لرؤية كسوف الشمس الكلي لعام 2024 من سماء الولايات المتحدة يوم الاثنين 8 أبريل، ويمكنك الاستمتاع بهذا الحدث وأنت في السماء حيث تقدم خطوط دلتا الجوية رحلة خاصة من أوستن، تكساس، إلى ديترويت لمشاهدة الكسوف الكلي ووفقًا لبيان من الشركة، فإن الرحلة رقم 1218 ستغادر من مطار Austin-Bergstrom الدولي في الساعة 12:15 ظهرًا وتهبط في مطار Detroit Metropolitan الساعة 3:20 ظهراً.
ولدى دلتا رحلات أخرى متاحة تمكن من رؤية الحدث وتوابعه من سماء أمريكا، وذلك بهدف توفير حالة الاستمتاع للركاب، وتتمثل الرحلات في الآتي:
  • DL 5699: ديترويت (DTW) إلى White Plains، نيويورك (HPN)، المغادرة الساعة 2:59 مساءً.
  • DL 924: لوس أنجلوس (LAX) إلى Dallas-Fort Worth (DFW)، المغادرة الساعة 8:40 صباحًا.
  • DL 2869: لوس أنجلوس (LAX) إلى سان أنطونيو (SAT) تغادر في الساعة 9 صباحًا.
  • DL 1001: مدينة Salt Lake (SLC) إلى سان أنطونيو (SAT) تغادر الساعة 10:08 صباحاً.
  • DL 1683: مدينة Salt Lake (SLC) إلى أوستن (AUS)، المغادرة الساعة 9:55 صباحًا.

ووفقا لوكالة ناسا، ستشهد أجزاء من ولاية ميشيغان كسوفًا كليًا للشمس أثناء عبوره 13 ولاية، ويمكن للمقيمين في جنوب شرق ميشيغان مشاهدة الحدث بالكامل قبل الساعة 3:15 مساءً.
وقبل أن يدخل الولايات المتحدة، سيعبر أجزاء من المكسيك. ويستمر المسار عبر أمريكا الشمالية في كندا، حيث سيخرج من القارة على ساحل نيوفاوندلاند الأطلسي وقال وارن ويستون، كبير خبراء الأرصاد الجوية في شركة دلتا، في بيان صحفي: “إن كسوف 8 أبريل هو آخر كسوف كلي سنراه فوق أمريكا الشمالية حتى عام 2044”.
☑️ اشترك فى جروبنا على Telegram و Google News ليصل اليك كل جديد
   
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -