أخر الاخبار

بايدن يكثف هجماته على ترامب بالتعاون مع حملته الانتخابية

مع اقتراب موعد إجراء الانتخابات الرئاسية الأمريكية، تزداد وتيرة الهجوم بين المرشحين خاصة جو بايدن الرئيس الحالي ودونالد ترامب الرئيس السابق، الذي يقع كثيرا في مواقف حرجة يدلي خلالها بتصريحات وصفها الكثيرين بالمتهورة، وهو ما دفع بايدن مطالبا حملته بالتركيز عليه خلال الفترة المقبلة.

بادن يكثف هجماته على ترامب بالتعاون مع حملته الانتخابية
فقد طلب بايدن من كبار مساعديه في حملته الانتخابية خلال الأيام الماضية التركيز بقوة أكبر على تعليقات ترامب التي وصفها بالتحريضية كما ألمح إلى ضرورة تذكير الناخبين ببعض المحطات الفظيعة وغير المقبولة التي شهدتها سنوات حكم الرئيس السابق، والتي يبدو أن الكثير من الناخبين الأميركيين نسوها.
وفي السياق، قال عمار موسى، مدير الاستجابة السريعة في حملة بايدن، إن “الرئيس يعلم أن المخاطر في نوفمبر المقبل قد تكون أكبر مما شهدناه سابقا” كما أضاف أن ترامب هو النقيض تمامًا لكل ما يمثله بايدن وما أنجزه منذ توليه منصبه، موضحا أن الأولوية القصوى لحملته ستكون خلال الأشهر التسعة المقبلة تحديد هذا التناقض الصارخ أمام الناخبين”.

“هراء وجنون”

ويبدو أن الدافع وراء توجيهات بايدن الجديدة، التي تم تسليمها لكبار موظفيه، هو تكثيف جهود الحملة لتسليط الضوء على “الهراء المجنون” الذي يقوله ترامب علنًا، وفقًا لتلك المصادر.
ما يعني أن ساكن البيت الأبيض الحالي والساعي إلى تجديد ولايته، يعتقد أنه من الأهمية بمكان تصوير خصمه الجمهوري المفترض على أنه مضطرب وغير صالح للمنصب.
☑️ اشترك فى جروبنا على Telegram و Google News ليصل اليك كل جديد
   
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -