أخر الاخبار

أفضل شركات الطيران الأمريكية لعام 2024

تعد جودة خدمات الخطوط الجوية أمرًا بالغ الأهمية لضمان رحلة ممتعة ومرضية ستتناول هذه المقالة أفضل شركات الطيران في الولايات المتحدة، وتصنيفها وفقًا لمجموعة متنوعة من الجوانب المهمة.

تعد جودة خدمات الخطوط الجوية أمرًا بالغ الأهمية لضمان رحلة ممتعة ومرضية ستتناول هذه المقالة أفضل شركات الطيران في الولايات المتحدة، وستصنفها وفقًا لمجموعة متنوعة من الجوانب المهمة.

 Allegiant Airlines - تحسين ملحوظ لتجربة الركاب

تألقت Allegiant كثالث أفضل شركة طيران في الولايات المتحدة لعام 2024، وهو إنجاز يُظهر التقدم اللافت الذي حققته. بفضل انخراطها في تحسين تجربة الركاب، ارتقت Allegiant من المركز الخامس العام الماضي إلى المركز الثالث. وفقًا لتقييم Wall Street Journal، اعتُبِرَت Allegiant الآن خيارًا موثوقًا يجمع بين الرحلات ذات التكلفة المنخفضة وجودة الخدمة ، حيث استخدمت حوالي 7 مقاييس مختلفة، بما في ذلك عدد مرات وصول شركة الطيران في الوقت المحدد، وعدد شكاوى العملاء، وأي مشكلات تتعلق بالتعامل مع الأمتعة لإنشاء قائمتها.
وقفزت شركة Allegiant إلى المركز الثالث لعام 2024، بعد أن كانت في المركز الخامس العام الماضي، وهذه أخبار جيدة للمسافرين ذوي الميزانية المحدودة حيث أن Allegiant هي شركة طيران منخفضة التكلفة للغاية تمكنت من الجمع بين السفر ذو الميزانية المحدودة والسفر الموثوق و بعض المقاييس التي ساعدت شركة Allegiant على الارتفاع في التصنيف العالمي تشمل انخفاض معدل إلغاء الرحلات، وقلة عدد حالات التأخير، والحد الأدنى من مشكلات التعامل مع الأمتعة.

Alaska Airlines - الالتزام بالمواعيد والأداء المتميز

ظلت خطوط Alaska Airlines تحتفظ بمكانتها كثاني أفضل شركة طيران في الولايات المتحدة لعام 2024. وتتفوق الشركة باعتبارها الخيار الرئيسي للمسافرين الذين يحترمون الالتزام بالمواعيد، حيث يصل أكثر من 80% من رحلاتها إلى وجهتها في الوقت المناسب. كما تتصدر في فئات الإلغاءات والتأخير الشديد ولم تغير خطوط ألاسكا الجوية مواقعها وتظل ثاني أفضل شركة طيران في الولايات المتحدة لعام 2024 كما جاءت في المرتبة الأولى في فئتي الإلغاءات والتأخير الشديد.

Delta Airlines - زعيمة الأداء والجودة

تثبت Delta Airlines أنها زعيمة في عالم شركات الطيران الأمريكية للعام الثالث على التوالي. بنسبة وصول تبلغ 83% في الوقت المناسب، تُظهِر Delta الالتزام القوي بالأداء المتميز. تتصدر في فئات الشكاوى والاصطدامات غير الطوعية، مما يجعلها خيارًا موثوقًا للغاية ومُثبتًا في المرتبة الأولى في جميع الفئات السبع ولا ينبغي أن يكون هذا مفاجئًا لأن هذه هي السنة الثالثة على التوالي التي تحصل فيها شركة دلتا على هذا التاج وفقًا لـ Wall Street Journal إذا كنت تريد شركة طيران من المحتمل أن تصل في الوقت المحدد، فإن شركة دلتا هي التي تختارها حيث أن 83% من رحلاتها هبطت في غضون 15 دقيقة من وقت وصولها المقرر.
هل اعجبك تصنيف أفضل شركات الطيران الأمريكية لعام 2024؟ شارك برأيك معنا
  Yes
☑️ اشترك فى جروبنا على التليجرام المهاجرين الى أمريكا ليصل اليك كل جديد اضغط على الصورة
☑️ لا تنسى الاشتراك فى جروبنا على التليجرام المهاجرين الى امريكا ليصل اليك كل جديد الرابط
أقرأ ايضا :
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -