أخر الاخبار

استرداد الضرائب في الولايات المتحدة : هل يتوقع المكلفون مفاجأة إيجابية هذا العام؟

أصيب الكثيرون في الولايات المتحدة بصدمة في العام الماضي بسبب تقليل المزايا الضريبية الفيدرالية، مما أثر على مبالغ استرداد الضرائب.

استرداد الضرائب في الولايات المتحدة: هل يتوقع المكلفون مفاجأة إيجابية هذا العام؟
مع اقتراب موسم تقديم الإقرارات الضريبية، يعرب خبراء الضرائب عن تفاؤل بزيادة في المبالغ المستردة ووفقًا لمارك ستيبر، يمكن لدافعي الضرائب أن يتوقعوا زيادة تصل إلى 10% في استرداداتهم هذا العام. في العام الماضي، انخفض متوسط استرداد الضرائب إلى 3167 دولارًا، ولكن من المتوقع أن يرتفع بنسبة 15.5% إلى حوالي 3300 دولار في عام 2022، وذلك بفضل الإعفاءات الضريبية السخية، مثل الائتمان الضريبي الموسع للأطفال.
وبالرغم من تأثير التضخم الذي شهده العام الماضي، يرى خبراء الضرائب أن تعديلات مصلحة الضرائب في عام 2023 قد تكون في صالح المكلفين. حيث أجرت المصلحة تعديلات على الخصم القياسي ورفعت شرائح الضرائب بنسبة 7.1%، مما يعزز قيمة استرداد الضرائب وفي تصريح لشبكة CBS MoneyWatch، قال ستيبر: "لنفترض أن دخلك لم يواكب التضخم، فيمكنك توقع استردادًا أفضل قد يصل إلى 10%" وللتحقق من مبلغ استرداد الضرائب المتوقع، يمكن استخدام حاسبة استرداد الضرائب لعام 2024، المقدمة من شركات إعداد الضرائب ومواقع مالية مثل H&R Block وNerdwallet.
..
وبالطبع، لا يحصل الجميع على استرداد ضريبي أكبر، ويحذر خبراء الضرائب من أن بعض دافعي الضرائب قد يلجأون إلى الاقتراض هذا العام، خاصةً مع ارتفاع عدد الأشخاص الذين عملوا في وظائف جانبية لتغطية تكاليف الحياة المرتفعة. ويشيرون إلى أنه قد يكون لدى الذين عملوا في وظائف حرة ربع سنوية مستحقة الدفع فواتير مستحقة لمصلحة الضرائب بحلول 15 أبريل. وفيما يتعلق بالفائزين والخاسرين في عالم الضرائب، يلاحظ مارك جايجر من TaxAct أن أصحاب المنازل الذين استفادوا من الإعفاءات الضريبية للطاقة المنزلية قد يحصلون على مبالغ أكبر، ويمكن أن يستفيد الأفراد الذين لم يرتفع دخلهم معدل التضخم.
متى ستحصل على استرداد الضريبة الخاص بك؟
ستبدأ مصلحة الضرائب الأمريكية موسم تقديم الإقرارات الضريبية الجديد في 29 يناير، حيث سيكون أمام دافعي الضرائب فترة من 29 يناير إلى 15 أبريل لتقديم إقراراتهم الضريبية. وإذا كنت تحتاج إلى وقت إضافي، يمكنك طلب تمديد، مما يمنحك حتى منتصف أكتوبر لتقديم الملف.
..
بالنسبة لسكان ماين وماساتشوستس، ستكون المهلة حتى 17 أبريل بسبب العطلات الرسمية. ويمكن للأشخاص الذين يعيشون في مناطق الكوارث المعلنة اتحاديًا الحصول على وقت إضافي لتقديم ضرائبهم ويتوقع أن يحصل معظم دافعي الضرائب على المبالغ المستردة في غضون 21 يومًا، حيث يجب على الأفراد الذين يقدمون ضرائبهم في أقرب وقت ممكن في 29 يناير الحصول على مدفوعاتهم بحلول 19 فبراير.

هل اعجبك المقال حول استرداد الضرائب في الولايات المتحدة لهذا العام؟ شارك برأيك معنا
  Yes
☑️ اشترك فى جروبنا على التليجرام المهاجرين الى أمريكا ليصل اليك كل جديد اضغط على الصورة
☑️ لا تنسى الاشتراك فى جروبنا على التليجرام المهاجرين الى امريكا ليصل اليك كل جديد الرابط

 أقرأ ايضا :

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -