أخر الاخبار

تأشيرة روسيا للمصريين : خطوات وشروط استخراج فيزا سياحة

يزداد الطلب على تاشيرة روسيا للمصريين لما تتمتع به من مزايا سياحية، حيث يرغب الكثيرين بالحصول على فيزا روسيا بسبب نمو السياحة في روسيا بشكل كبير ويمكن طلب الحصول على تأشيرة روسية للمصريين من خلال المقال.

كل ما تود معرفته عن استخراج فيزا روسيا للمصريين مكاتب استخراج فيزا روسيا فيزا روسيا الإلكترونية سعر فيزا روسيا السفر إلى روسيا مجانا تأشيرة روسيا للمصريين أنواع فيزا روسيا استمارة فيزا روسيا إعفاء السعوديين من تأشيرة روسيا
وعند التقدم بطلب للحصول على التأشيرة، من الضروري تقديم خطاب دعوة مُستلم من فرد (أصدقاء أو أقارب)، أو كيان قانوني (شريك تجاري أو صاحب عمل) او شركة سياحية موجود في روسيا ويعمل كجهة دعوة.

الأوراق المطلوبة لاستخراج تاشيرة روسيا للمصريين

للتقدم بطلب للحصول على تأشيرة سياحية لدخول الاتحاد الروسي يجب على مقدم الطلب تقديم المستندات التالية شخصيًا إلى القسم القنصلي في سفارة الاتحاد الروسي:
  1. جواز سفر ساري المفعول يجب أن يحتوي على صفحتين واضحتين على الأقل من صفحات التأشيرة ويجب أن يكون ساري المفعول لمدة ستة أشهر على الأقل بعد تاريخ انتهاء صلاحية التأشيرة.
  2. نموذج طلب تأشيرة مكتمل بشكل صحيح ومطبوع (واحد لكل شخص) من خلال الموقع http://visa.kdmid.ru.
  3. صورتان شخصيتان حديثتان لمقدم الطلب مقاس 3،5 × 4،5 سم.
  4. تأكيد أصلي لاستقبال سائح أجنبي صادر عن وكالة سفر روسية مضيفة (قسيمة سياحية) وذلك من خلال إحدى الشركات الروسية المعتمدة ويمكنك الاعتماد على هذه الشركة من خلال دخولك لموقعهم من هنا ، فهي معتمدة لدي وزارة السياحة الروسية منذ 1999م يجب تقديم أصل الدعوة وتلك الدعوة هي لدعم طلب التأشيرة.
  5. تذاكر محجوزة ومدفوعة لروسيا والعودة.
  6. تأكيد الحجز والدفع من الفندق.
  7. كشف حساب من حسابك المصرفي.
  8. خطاب الموارد البشرية من صاحب العمل او السجل التجارى.

شروط الحصول على تاشيرة روسيا

  • أن تذاكر الطيران حجز الفندق فقط لا يكفي لطلب التأشيرة يجب أن يتم الدفع مسبقًا للفندق بالكامل طوال فترة زيارتك ويُنصح بتقديم مستند يؤكد السداد الكامل لخدمات الفندق ، على سبيل المثال ، إيصال بالدفع ، وخطاب تأكيد من الفندق ، وما إلى ذلك.
  • التأشيرة السياحية هي تأشيرة دخول واحدة لمدة تصل إلى 3 أشهر ويتم إصدار التأشيرات السياحية فقط بعد إجراء الموافقة  والتي تستمر 30 يومًا بعد تقديم جميع المستندات ودفع الرسوم القنصلية البالغة 2700 جنيه مصري.
  • في حالة رفض إصدار التأشيرة ، لن يتم إرجاع الأموال.
  • يرجى ملاحظة أن جوازات السفر ستكون في القسم القنصلي خلال كل فترة النظر.
عرض جدول رسوم الخدمات القنصلية
يخضع المواطن الأجنبي للفحص بعد تقديم طلب التأشيرة إلى السفارة، ويتم دراسة سجله لمعرفة ما إذا كان الشخص المعني لديه تاريخ من الانتهاكات الإدارية السابقة، أو الإدانات الجنائية أو الترحيل من روسيا. إذا تم الكشف عن أي جنح أو مخالفات أو جنايات، فسيتم رفض دخول هذا المواطن المصري لروسيا، ولهذا السبب تجدر الإشارة إلى أن إصدار خطاب دعوة للحصول على تأشيرة سياحية لا يضمن منح التأشيرة.

استمارة \ ابلكيشن فيزا روسيا

على من يرغب في السفر إلى روسيا الحصول على نموذج طلب فيزا الدخول إلى روسيا  من خلال الموقع الرسمي للقسم القنصلي بوزارة الخارجية الروسية، فهو يمكنك الحصول على استمارة فيزا روسيا من الموقع http://visa.kdmid.ru

عنوان السفارة الروسية في مصر

الآن وقد انتهيت من تجهيز كافة الأوراق عليك أن تتوجه إلى القسم القنصلي للسفارة الروسية بالقاهرة لتقديم الأوراق التي بحوزتك.. وهنا سنعرض لك كل المعلومات التي تحتاجها للوصول إليها:
عنوان القسم القنصلي للسفارة الروسية: 34 شارع المساحة، الدقي، محافظة الجيزة. خريطة المنطقة
أيام عمل قسم التأشيرات السياحية: يوم الأحد و يوم الأربعاء فقط للتأشيرات السياحية الروسية.
مواعيد العمل الرسمية: من الساعة 9.30 صباحًا وحتى الساعة الواحدة والنصف ظهرًا.
رقم هاتف القسم القنصلي للسفارة الروسية: 93 63 748 3 202
رقم فاكس القسم القنصلي للسفارة الروسية: 12 45 761 3 202 .
☑️اشترك فى جروبنا على التليجرام المهاجرين الى امريكا ليصل اليك كل جديد اضغط على الصورة 
☑️ لا تنسى الاشتراك فى جروبنا على التليجرام المهاجرين الى امريكا ليصل اليك كل جديد الرابط
هل اعجبك تاشيرة روسيا للمصريين خطوات وشروط استخراج فيزا سياحة ؟ شارك رايك معنا  
  Yes

اقرا ايضا :

    تعليقات



      حجم الخط
      +
      16
      -
      تباعد السطور
      +
      2
      -