أخر الاخبار

شركة Ikea تخطط لافتتاح 17 متجراً جديداً في الولايات المتحدة

أعلنت شركة Ikea إنها تخطط لافتتاح 17 متجراً جديداً في جميع أنحاء الولايات المتحدة في محاولة كبيرة لتوسيع أعمالها في البلاد.

Ikea stores coming soon to 17 new US locations شركة Ikea تخطط لافتتاح 17 متجراً جديداً في الولايات المتحدة IKEA ikea online-shop  IKEA: Shop Affordable Home Furnishings & Home Goods   ikea us ikea us locations ikea us virginia ikea us maryland ikea us expansion ikea us online ikea us facta class action ikea used furniture ikea us kitchen planner ikea us expansion locations
وقالت الشركة IKEA إنها ستنفق أكثر من 2.2 مليار دولار على مدى ثلاث سنوات لتنمية وجودها في الولايات المتحدة، مع التركيز على دخول أسواق جديدة في الجنوب.
وستعمل Ikea أيضًا على تحسين قدرتها على تلبية طلبات العملاء وتسليمها في محاولة للحصول على حصة أكبر في السوق و لدى Ikea حاليًا 51 متجرًا في الولايات المتحدة، لذلك فإن الافتتاحات الجديدة ستشكل جزءًا من خطة متعددة المراحل لتوسيع بصمة بائع التجزئة في الولايات المتحدة على مدار العقد المقبل.
لم يتم تحديد المواقع الدقيقة للمتاجر الأمريكية الجديدة بعد ، كما قال متحدث باسم Ingka على الرغم من أن الشركة تعتزم تعزيز وجودها على السواحل الشرقية والغربية ، واستثمار المزيد في جنوب البلاد. قال تولجا أونكو ، رئيس إيكيا ريتيل ، إن الشركة شهدت "فرصًا لا نهاية لها للنمو" في الولايات المتحدة. وقال: "أكثر من أي وقت مضى ، نريد زيادة كثافة تواجدنا في الولايات المتحدة ، وزيادة قدراتنا على الإنجاز ، وجعل مجموعتنا أكثر ارتباطًا باحتياجات العملاء المحليين وأحلامهم".
☑️ لا تنسى الاشتراك فى جروبنا على التليجرام المهاجرين الى امريكا ليصل اليك كل جديد اضغط على الصورة 
☑️ لا تنسى الاشتراك فى جروبنا على التليجرام المهاجرين الى امريكا ليصل اليك كل جديد الرابط
هل اعجبك قرار شركة Ikea  ؟ شارك رايك معنا  
  Yes
اقرا ايضا :
    تعليقات



      حجم الخط
      +
      16
      -
      تباعد السطور
      +
      2
      -