أخر الاخبار

منحة حكومة فنلندا الممولة بالكامل FINLAND SCHOLARSHIPS

منحة حكومة فنلندا الممولة بالكامل إذا كنت من الراغبين في الدراسة في فنلندا فاليوم سنتحدث عن منحة حكومة فنلندا الممولة والتي تتيح لك ميزات عديدة منحة حكومة فنلندا منح دراسية في فلندا قدم الأن في منحة حكومة فنلندا منحة الحكومة الفنلندية المجانية منحة حكومة فنلندا للدراسات العليا 15 جامعة تقدم منح دراسية في في فنلندا  كم تكلفه الدراسه في فنلندا؟كيف احصل على منحة دراسية مجانية في فنلندا؟

منحة حكومة فنلندا الممولة بالكامل إذا كنت من الراغبين في الدراسة في فنلندا فاليوم سنتحدث على موقع معلومات المسافر عن منحة حكومة فنلندا الممولة والتي تتيح لك ميزات عديدة.

نبذة عن منحة حكومة فنلندا؟

هي منحة مقدمة من حكومة فنلندا للطلاب الدوليين من خارج الاتحاد الأوروبي / المنطقة الاقتصادية الأوروبية للمساعدة في تمويل التعليم الجامعي في فنلندا ، مما يضمن حصولهم على أفضل دعم لتحقيق معظم دراساتهم ، ورعاية مواهبهم وإطلاق مهن ناجحة بعد التخرج.
نوع المنحة : منحة كاملة
نوع التمويل : ممولة من الحكومة
مكان الفرصة : فنلندا
تاريخ بدء البرنامج 2023-03-01
تاريخ نهاية البرنامج 2025-02-28
الموعد النهائي للتقديم 2024-01-01

ما أنواع منح حكومة فنلندا ؟

١- المنح الدراسية لطلاب الماجستير
تهدف المنح الدراسية إلى الطلاب الموهوبين من خارج الاتحاد الأوروبي / المنطقة الاقتصادية الأوروبية الذين يتحملون الرسوم الدراسية ويتقدمون لبرامج الماجستير الدولية في الجامعات الفنلندية تغطي المنحة الرسوم الدراسية للسنة الأولى ومنحة الانتقال 5000 يورو كحد أدنى. تقدم العديد من الجامعات مزيدًا من خيارات المنح الدراسية للسنة الثانية من دراسات الماجستير.
٢- المنح الدراسية لزمالات الدكتوراة
كجزء من برنامج المنح الدراسية في فنلندا، تعد زمالات فنلندا خيارًا تمويليًا للطلاب والباحثين من خارج الاتحاد الأوروبي / المنطقة الاقتصادية الأوروبية المعترف بهم لبدء دراسات الدكتوراه في إحدى جامعات البحث والفنون الفنلندية وتساهم زمالة فنلندا في الراتب الذي تدفعه جامعتك الفنلندية وتتضمن أيضًا منحة وصول بقيمة 2000 يورو.

كيفية التقديم على منحة حكومة فنلندا ؟

للتقديم على المنحة قم باختيار الجامعة التي ترغب بالدراسة بها ويمكنك تصفح المنح التي تقدمها كل جامعة .. تنبيه يرجى الاطلاع على روابط الجامعات والمؤسسات المشاركة أدناه لمعرفة التفاصيل 

ما التمويل المقدم في هذه المنحة ؟

تغطي منحة حكومة فنلندا ما يلي :
▪ الرسوم الدراسية.
▪ راتب شهري .

للمزيد من التفاصيل الخاصة بالمنحة يمكنك زيارة الموقع الرسمي للمنحة من هنــا

☑️ هل اعجبك منحة حكومة فنلندا الممولة بالكامل FINLAND SCHOLARSHIPS ؟ شارك رايك معنا  
 Yes
اقرا ايضا :
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -