أخر الاخبار

الولايات المتحدة تطلق برنامجاً تجريبياً لإعادة توطين اللاجئين من جميع أنحاء العالم Welcome Corps

الولايات المتحدة تطلق برنامجاً تجريبياً لإعادة توطين اللاجئين من جميع أنحاء العالم إدارة بايدن تعلن برنامج تجريبي سيسمح لمجموعات من المواطنين الأمريكيين بالرعاية المالية لإعادة توطين اللاجئين الفارين من الحرب والعنف في جميع أنحاء العالم.

إدارة بايدن تعلن برنامج تجريبي سيسمح لمجموعات من المواطنين الأمريكيين بالرعاية المالية لإعادة توطين اللاجئين الفارين من الحرب والعنف في جميع أنحاء العالم.

وبموجب برنامج Welcome Corps يمكن لدور الرعاية المكونة من خمسة أفراد مقيمين في الولايات المتحدة على الأقل أن تتاح لها الفرصة لرعاية اللاجئين إذا قاموا بجمع 2.275 دولارًا لكل لاجئ واجتياز فحوصات الخلفية وتقديم خطة حول كيفية مساعدتهم على الحصول على السكن والضروريات الأساسية الأخرى، مثل الغذاء والخدمات الطبية والتعليم والمزايا العامة التي يتأهلون لها.
وقالت إدارة بايدن في البداية إنها ستطلق البرنامج قبل نهاية عام 2022 لكن في بيان صدر في أواخر ديسمبر قالت وزارة الخارجية إن الجدول الزمني قد تغير وخلال المرحلة الأولى من البرنامج سيقوم مسؤولو وزارة الخارجية بمطابقة الكفلاء مع اللاجئين في الخارج الذين تم السماح لهم بالفعل بالحضور إلى الولايات المتحدة.
وستكون مبادرة Welcome Corps أحدث جهود إدارة بايدن لتوسيع قنوات الهجرة القانونية للاجئين والمهاجرين مع أفراد عائلاتهم وآخرين في الولايات المتحدة على استعداد لرعايتهم ماليًا.

للدخول الى البرنامج ومزيد من المعلومات welcomecorps.org اضغط هنا

☑️ لا تنسى الاشتراك فى جروبنا على التليجرام المهاجرين الى امريكا ليصل اليك كل جديد الرابط او اضغط على الصورة
🔗 https://telegram.me 🔗⇒
☑️ لا تنسى الاشتراك فى جروبنا على التليجرام المهاجرين الى امريكا ليصل اليك كل جديد الرابط

لمشاركة وحفظ المقال على صفحتك ✚  
هل اعجبك المقال ؟ شارك رايك معنا   
  Yes
اقرا ايضا :

    تعليقات



      حجم الخط
      +
      16
      -
      تباعد السطور
      +
      2
      -