أخر الاخبار

بدء المرحلة الأولي للتسجيل لتأشيرة العمل المؤقتة للولايات المتحدة H-1B

أعلنت دائرة خدمات الهجرة والجنسية الأمريكية USCIS أن فترة التسجيل الأولى بتأشيرة العمل التخصُصية المؤقتة فئة H-1B للسنة المالية 2024 ستبدأ ظهر الأول من مارس المقبل بالتوقيت الشرقي وحتى ظهر يوم 17 من نفس الشهر.

    أعلنت دائرة خدمات الهجرة والجنسية الأمريكية USCIS أن فترة التسجيل الأولى بتأشيرة العمل التخصُصية المؤقتة فئة H-1B للسنة المالية 2024 ستبدأ ظهر الأول من مارس المقبل بالتوقيت الشرقي وحتى ظهر يوم 17 من نفس الشهر. visa h-1b visa h-1b requisitos visa h-1b1 h1b visa h-1b visa status h-1b visa meaning h-1b visa status meaning h-1b visa sponsorship work visa h1b visa h1b requirements trump visa h1b visa h1b employer visa h1b usa visa h1b para mexicanos visa h1b interview questions visa h-1b informacion h-1b visa news h-1b visa requirements h 1b visa lottery h 1b visa holders
    وخلال هذه الفترة سيتمكن المتقدمون المحتملون أو ممثلوهم من ملىء استمارات التقديم وتسليمها بنظام التسجيل الإلكتروني حسبما نشر الموقع الرسمي لوكالة الهجرة USCIS هذا وسيتم تخصيص رقم تأكيد لكل طلب تأشيرة فئة H-1B للسنة المالية 2024 والذي سيستخدم لمتابعة واستكمال التسجيلات فقط وليس لتتبع حالة طلب التأشيرة على موقع Case Status Online.
    وتمهيدًا لعملية الاختيا يُطلب من مقدمي الطلبات أو ممثليهم استخدام حساب MY USCIS الشخصي عبر الإنترنت لتسجيل كل متقدم إلكرونيًا، ودفع رسوم تسجيل بقيمة 10 دولارات لكل طلب يتم تقديمه. بينما سيستخدم مقدمو الطلبات من أرباب العمل والوكلاء بالولايات المتحدة الذين يقومون بتسجيل طلباتهم الخاصة، حساب إلكتروني تحت اسم “القائم بالتسجيل” Registrant. وسيكون بإمكانهم إنشاء حسابات جديدة بدءًا من ظهر 21 فبراير بالتوقيت الشرقي.
    إلى جانب ذلك، يجوز لكلٍ من الممثلين والقائمين بالتسجيل إضافة عملاء إلى حساباتهم في أي وقت، ولكن يتعين عليهم الانتظار حتى 1 مارس لإدخال بيانات المستفيد أو صاحب التأشيرة وإرسال طلب التسجيل برسوم قدرها 10 دولارات. وسيتمكن هؤلاء الأشخاص من التسجيل للعديد من المستفيدين في جلسة واحدة عبر الإنترنت. فسيتاح لهم من خلال الحساب، إعداد مسودة بأسمائهم ومراجعتها وحفظها قبل التسليم النهائي وسداد الرسوم.
    مع الأخذ في الاعتبار أنه في حال تلَقِي الوكالة لطلبات تسجيل كافية بحلول 17 مارس، فستقوم باختيار طلبات بشكل عشوائي وإخطار من وقع عليهم الاختيار عبر حساباتهم الإلكترونية myUSCIS. أما إذا لم تتلقى عدد كافي من التسجيلات، فسيتم اختيار جميع الطلبات التي تم تقديمها بشكل صحيح خلال فترة التسجيل الأولية. وسيتم تبليغ أصحاب الحسابات بحلول 31 مارس.
    فيما وافقت وزارة الخزانة (DOT) على الزيادة المؤقتة بالحد اليومي لتعاملات بطاقة الائتمان من نحو 25 ألف إلى 40 ألف دولار لموسم تأشيرة “العمالة المتخصصة” للسنة المالية 2024. تأتي هذه الزيادة كاستجابة لحجم التسجيلات السابقة بتأشيرة H-1B والتي تجاوزت الحد اليومي لبطاقة الائتمان. وسيتم توفير المزيد من المعلومات قبل بدء فترة التسجيل المقررة.

    ما هي فئة تأشيرة H-1B ؟

    H-1B هي فئة تأشيرة مؤقتة (لغير المهاجرين) تسمح لأصحاب العمل بتقديم التماس للمهنيين الأجانب الحاصلين على شهادة جامعية للعمل في “مهن متخصصة” تتطلب درجة البكالوريوس على الأقل أو ما يعادلها.
    ☑️ لا تنسى الاشتراك فى جروبنا على التليجرام المهاجرين الى امريكا ليصل اليك كل جديد اضغط على الصورة 
    ☑️ لا تنسى الاشتراك فى جروبنا على التليجرام المهاجرين الى امريكا ليصل اليك كل جديد الرابط

    لمشاركة وحفظ المقال على صفحتك ✚  
    هل اعجبك المقال ؟ شارك رايك معنا   
      Yes
    اقرا ايضا :
        تعليقات



          حجم الخط
          +
          16
          -
          تباعد السطور
          +
          2
          -