أخر الاخبار

مليون مهاجر حصلوا على الجنسية الأمريكية في السنة المالية 2022

حصل ما يقرب من مليون مهاجر على الجنسية الأمريكية خلال السنة المالية 2022 وهو أكبر عدد من المواطنين المتجنسين منذ ما يقرب من 15 عامًا ، وفقًا لتقرير خدمات المواطنة والهجرة الأمريكية (USCIS).

حصل ما يقرب من مليون مهاجر على الجنسية الأمريكية خلال السنة المالية 2022 وهو أكبر عدد من المواطنين المتجنسين منذ ما يقرب من 15 عامًا وفقًا لتقرير خدمات المواطنة والهجرة الأمريكية ( USCIS ).

أكملت دائرة خدمات المواطنة والهجرة الأمريكية معالجة 1.075.700 طلب التجنس وأدارت قسم الولاء لـ 967.400 مواطن أمريكي جديد خلال العام المنتهي في 30 سبتمبر و أشرفت دائرة خدمات المواطنة والهجرة الأمريكية على أكثر من 8.7 مليون حالة هجرة حتى 30 يونيو - بدءًا من طلبات الحصول على البطاقة الخضراء إلى طلبات اللجوء والتماسات تصاريح العمل.
ووفقًا لبيانات دائرة خدمات المواطنة والهجرة الأمريكية  فإن الدول الخمس الأولى التي ولد فيها مهاجرون حصلوا على الجنسية الأمريكية في السنة المالية 2022 كانت المكسيك والهند والفلبين وكوبا وجمهورية الدومينيكان وان المهاجرون الذين كانوا يحملون البطاقة الخضراء مقيمين دائمين لمدة 3-5 سنوات أو يستوفون متطلبات الخدمة العسكرية المختلفة مؤهلون للحصول على الجنسية الأمريكية.
يتراوح وقت المعالجة للحصول على الجنسية الامريكية من وقت تقديم طلب الجنسية الخاص بك إلى وقت حضور حفل الولاء  ما بين 18.5-24 شهرًا وتبلغ رسوم الإيداع الحكومية الحالية لطلبات التجنس 725 دولارًا  بما في ذلك 640 دولارًا للمعالجة و 85 دولارًا لخدمات القياسات الحيوية ويُعفى المتقدمون العسكريون من كلا الرسوم.
يُسمح للمهاجرين الحاصلين على الجنسية الأمريكية بالتصويت في الانتخابات الفيدرالية والمؤهلين للترشح في الانتخابات الأمريكية ، ولديهم وصول أكبر إلى برامج المساعدة الحكومية ، مثل الرعاية الطبية ، ورعاية الأقارب الذين يسعون للحصول على الإقامة الدائمة ، وضمان الجنسية الأمريكية التلقائية للأطفال.
في الأشهر المقبلة تخطط USCIS للبناء على هذا التقدم من خلال تنفيذ معالجة ممتازة لجميع الالتماسات للعمال المهاجرين وبعض طلبات تصاريح العمل للطلاب وزوار التبادل وتأمل في إنشاء إعفاء دائم للقياسات الحيوية لجميع المتقدمين لتغيير حالة غير المهاجرين وتمديد إقامة غير المهاجرين وسيتم تبسيط العديد من الأشكال الشائعة بما في ذلك طلبات الحصول على تصريح العمل ، وتعديل الحالة ، والتجنس ، حسبما ذكرت دائرة خدمات المواطنة والهجرة الأمريكية ( USCIS ).

☑️ لا تنسى الاشتراك فى جروبنا على التليجرام المهاجرين الى امريكا ليصل اليك كل جديد الرابط او اضغط على الصورة
🔗 https://telegram.me 🔗⇒
☑️ لا تنسى الاشتراك فى جروبنا على التليجرام المهاجرين الى امريكا ليصل اليك كل جديد الرابط

لمشاركة وحفظ المقال على صفحتك ✚  
هل اعجبك المقال ؟ شارك رايك معنا   
  Yes
اقرا ايضا :
    تعليقات



      حجم الخط
      +
      16
      -
      تباعد السطور
      +
      2
      -