أخر الاخبار

قرارات جديدة في المطارات الأمريكية للوافدين من خارج البلاد

سيُطلب الآن من الوافدين من الصين إلى الولايات المتحدة إجراء اختبار سلبي لـ Covid يأتي تغيير السياسة مع زيادة اعداد الإصابات ودخول المستشفيات في بكين  و أعلن المسؤولون اليوم أن الولايات المتحدة ستطلب من جميع المسافرين القادمين من الصين تقديم دليل على اختبار Covid السلبي قبل دخول البلاد اعتبارًا من 5 يناير

تطلب الولايات المتحدة من جميع المسافرين من الصين إجراء اختبار سلبي لكورونا قبل السماح لهم بدخول البلاد بدءًا من 5 يناير

سيُطلب الآن من الوافدين من الصين إلى الولايات المتحدة إجراء اختبار سلبي لـ Covid يأتي تغيير السياسة مع زيادة اعداد الإصابات ودخول المستشفيات في بكين  و أعلن المسؤولون اليوم أن الولايات المتحدة ستطلب من جميع المسافرين القادمين من الصين تقديم دليل على اختبار Covid السلبي قبل دخول البلاد اعتبارًا من 5 يناير.
يأتي ذلك وسط مخاوف من أن انتشار الفيروس في الصين قد يؤدي إلى تكوين سلالة جديدة أكثر خطورة من الفيروس. وبحسب ما ورد عانت البلاد من انفجار في حالات Covid في الأسابيع الأخيرة بعد أن أنهت فجأة سياسة `` صفر-كوفيد '' الصارمة وأعربت مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها (CDC) عن مخاوفها بشأن المعلومات المحدودة التي جاءت من الصين في أعقاب هذا الانفجار.
تم مؤخرا رفع القيود المفروضة على خروج المواطنين الصينيين من بلادهم. في السابق ، كان على السكان إثبات أن لديهم سببًا مهمًا للسفر إلى الخارج. الآن ، يمكنهم المغادرة لأغراض السياحة. وصلت حوالي 75 رحلة جوية إلى الولايات المتحدة من بكين وحدها في الفترة ما بين 26 و 28 ديسمبر. وربما وصلت بالفعل أكثر من 250 رحلة جوية من العاصمة الصينية إلى الولايات المتحدة قبل دخول الأمر حيز التنفيذ.
يخشى المسؤولون أيضًا من أن القادة الصينيين يخفون أرقام وفاة كوفيد. الأهم من ذلك ، أن الافتقار إلى البيانات الجينية المتاحة من الصين أثار مخاوف من سلالة جديدة. يخشى البعض من أن الوضع قد يعيد العالم إلى "المربع الأول" للوباء و إنه يعكس الموقف في أوائل عام 2020 ، حيث كانت الصين مترددة في إبلاغ العالم بالحجم الحقيقي لتفشي الفيروسات. بحلول الوقت الذي أغلقت فيه الولايات المتحدة السفر من الصين في أوائل فبراير ، كان الآلاف من الركاب المحتمل إصابتهم قد وصلوا بالفعل إلى الولايات.
وضعت إيطاليا سياسة مماثلة حيث يتجه العديد من المسافرين من بكين غربًا بعد إلغاء سياسات Covid الصارمة. تم إجراء التغيير بعد أن أثبتت الاختبارات إصابة ما يصل إلى نصف الركاب في رحلتين من الصين إلى ميلانو. فعلت تايوان وماليزيا المجاورتان الشيء نفسه وشوهد المرضى على نقالات في غرفة الانتظار في مستشفى تيانجين فيرست سنتر حيث يتعامل الأطباء مع زيادة جديدة في الحالات
يجب إجراء الاختبار في غضون يومين من المغادرة المخطط لها من الصين. يُسمح باختبار كل من اختبار PCR ومستضد ويجب أن يتم إجراء المسحات من قبل طبيب ، أو تمت مراقبتها - سواء بشكل شخصي أو عن بعد - من قبل الطبيب الذي يمكن أن يشهد على أنه تم أخذها بشكل صحيح.

قال المسؤولون الأمريكيون: "هناك مخاوف متزايدة في المجتمع الدولي بشأن الطفرات المستمرة لفيروس كوفيد في الصين ونقص البيانات الشفافة ، بما في ذلك بيانات التسلسل الجيني الفيروسي ، التي يتم الإبلاغ عنها من [الصين] وبدون هذه البيانات ، أصبح من الصعب بشكل متزايد على مسؤولي الصحة العامة التأكد من أنهم سيكونون قادرين على تحديد أي متغيرات جديدة محتملة واتخاذ تدابير فورية للحد من الانتشار.
أعلن مسؤولون من تايوان واليابان عن إجراءات مماثلة هذا الأسبوع ، وسيتطلبون قريبًا إجراء اختبار Covid سلبي للزوار من الصين القارية وفي غضون ذلك ، أعلنت ماليزيا أيضًا "عن إجراءات جديدة للتتبع والمراقبة" ، وفقًا للولايات المتحدة وحذر المسؤولون الأمريكيون من أن الانتشار الواسع لأمراض مثل الإنفلونزا والفيروس المخلوي التنفسي (RSV) في أمريكا قد يستمر في إحداث فوضى في المستشفيات لعدة أشهر وكان هناك انفجار في الفيروسات التي تم قمعها خلال جائحة كوفيد في الأشهر الأخيرة والتي يأمل العلماء المتفائلون أن تكون قد بلغت ذروتها بالفعل.
لم تنشر الحكومة الصينية البيانات اللازمة ويُعتقد أن عدد القتلى المنخفض نسبيًا - أقل من 17.000 منذ بداية الوباء وأبلغت لجنة الصحة الوطنية الصينية عن 40,052 حالة جديدة على مستوى البلاد مسجلاً رقماً قياسياً لليوم الخامس على التوالي لكن المستشفيات ومحارق الجثث في جميع أنحاء الصين لا تزال غارقة في تدفق أعداد كبيرة من كبار السن المصابين بالفيروس وشوهد العشرات من مرضى كوفيد ، معظمهم من كبار السن ، مستلقين على نقالات في أجنحة الطوارئ بالمستشفيات في تيانجين ، على بعد 87 ميلاً جنوب غرب العاصمة بكين.

☑️ لا تنسى الاشتراك فى جروبنا على التليجرام المهاجرين الى امريكا ليصل اليك كل جديد الرابط او اضغط على الصورة
🔗 https://telegram.me 🔗⇒
☑️ لا تنسى الاشتراك فى جروبنا على التليجرام المهاجرين الى امريكا ليصل اليك كل جديد الرابط

لمشاركة وحفظ المقال على صفحتك ✚  
هل اعجبك القرارات الجديدة في المطارات الأمريكية للوافدين من خارج البلاد ؟ شارك رايك معنا   
  Yes
اقرا ايضا :
    تعليقات



      حجم الخط
      +
      16
      -
      تباعد السطور
      +
      2
      -