أخر الاخبار

تعليمات تجديد التاشيرات والإعفاء من المقابلة - السفارة الأمريكية

تجديد فيزا أمريكا تعليمات الإعفاء من المقابلة - السفارة الأميركية هل يمكن تجديد فيزا امريكا الان؟  هل يمكن تجديد الفيزا قبل انتهائها؟ متى يجب تجديد الفيزا؟ كيف امدد فيزا امريكا؟  تجديد تأشيرة الولايات المتحدة  خلاصة تجديد فيزا السياحة الامريكية اونلاين في مصر Updates-on-visa-renewal-interview-waiver-Letter-US-Embassy

قام وزير الخارجية الأمريكي بلينكين بالتشاور مع وزارة الأمن الداخلي فى الفترة السابقة بتوسيع قدرة المسئولين القنصليين مؤقتًا على التنازل عن المقابلة الشخصية وان الأفراد المتقدمين للحصول على تجديد تأشيرة لغير المهاجرين في نفس التصنيف  فقط.

أولئك المتقدمون الذين انتهت صلاحية تأشيرتهم لغير المهاجرين في غضون 24 شهرًا كانت مؤهلة للحصول على تنازل عن المقابلة و قام السكرتير بتمديد فترة انتهاء الصلاحية مؤقتًا إلى 48 شهرًا وان هذه السياسة سارية المفعول حتى اشعار اخر.
سيسمح هذا التغيير للمسؤولين القنصليين بمواصلة معالجة بعض طلبات الحصول على تأشيرة لغير المهاجرين مع الحد من عدد المتقدمين الذين يجب أن يظهروا في القسم القنصلي  وبالتالي تقليل مخاطر انتقال COVID-19 إلى المتقدمين الآخرين والموظفين القنصليين.
وينصح المسافرين على مراجعة موقع الويب الخاص بـ أقرب سفارة أو قنصلية أمريكية للحصول على معلومات مفصلة حول الخدمات المتوفرة حاليًا بالإضافة إلى معلومات الأهلية وإرشادات حول التقدم بطلب للحصول على تأشيرة بدون مقابلة.

شرح خطوات تجديد الفيزا السياحية الامريكية B1/B2 بالبريد SLS embassy services اضغط هنا

 

لمشاركة وحفظ المقال على صفحتك ✚  
هل اعجبك تعليمات تجديد التاشيرات والإعفاء من المقابلة ؟ شارك رايك معنا   
  Yes
اقرا ايضا :
    تعليقات



      حجم الخط
      +
      16
      -
      تباعد السطور
      +
      2
      -