أخر الاخبار

بالفيديو : العثور على جثة طالبة جامعية مفقودة منذ 6 أيام في نيوجيرسي

Missing Princeton student Misrach Ewunetie found dead, death doesn't appear suspicious

عثرت شرطة نيوجيرسي على جثة أثناء البحث عن طالبة منحة جامعة برينستون المفقودة، ميشراش إيونيتي، بعد ستة أيام من اختفائها في طريق عودتها إلى المنزل.

حيث شوهدت إيونيتي البالغة من العمر 20 عامًا لآخر مرة بالقرب من مبنى Scully Hall حوالي الساعة الثالثة صباحًا يوم 14 وقال مكتب المدعي العام في مقاطعة Mercer أن موظفة عثرت على جثتها بالقرب من ملاعب التنس .. شاهد الفيديو 

كان آخر اتصال هاتفي في الساعة 3:30 صباحًا يوم الأحد بالقرب من مجمع سكني خارج الحرم الجامعي على بعد حوالي 30 دقيقة سيرًا على الأقدام من مسكنها  وفقًا لـ Universe Ewunetie. قال إن آخر مرة تم فيها رنين هاتفها على برج خلوي كانت الساعة 6 صباحًا يوم الأحد كما قال ممثلو الادعاء في بيان لم تكن هناك علامات واضحة على الاصابة وموتها لا يبدو مشبوهة أو جنائية بطبيعتها ومع ذلك سيتم إجراء تشريح للجثة .

اجتاح رجال إنفاذ القانون الحرم الجامعي بحثًا عنها باستخدام طائرات الهليكوبتر والطائرات بدون طيار وقالت الجامعة في بيان إن إدارة السلامة العامة تعمل بشكل وثيق مع سلطات إنفاذ القانون المحلية والولائية ولا تعتقد أن هناك أي تهديد ذي صلة بالحرم الجامعي أو المنطقة المحيطة ووصف نائب رئيس الحرم الجامعي دبليو روشيل كالهون وفاة إيونيتي بأنها مأساة لا يمكن تصورها وقال: قلوبنا مع عائلتها وأصدقائها والعديد من الأشخاص الآخرين الذين عرفوها وأحبوها.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -