أخر الاخبار

تاشيرة ايطاليا من مصر : الشروط و الأوراق المطلوبة وخطوات الحصول عليها

فيزا ايطاليا Visa Italy من أكثر التأشيرات طلبًا ويزداد الطلب على تاشيرة ايطاليا من مصر لما تتمتع به ايطاليا من مميزات كثيرة من حيث طبيعتها الخلابة ومعالمها السياحية كما يحلم الكثير من الشباب أيضًا بالعمل بها حيث تتميز ايطاليا بقرب المسافة من الشمال الإفريقي وتمتاز إيطاليا بنشاط سياحي كبير حيث يزورها أكثر من 40 مليون سائح سنويًا من جميع أنحاء العالم وفي هذا التقرير نقدم لك كافة الإجراءات والشروط المطلوبة التي تمكنك من الحصول على فيزا إيطاليا من مصر .

أنواع تاشيرة ايطاليا من مصر

تختلف تأشيرة ايطاليا التي يتم استخراجها من Almaviva Egypt حسب الغرض من الزيارة حيث تتعدد أنواع التأشيرات منها فيزا العمل التجاري حيث تتعلق بالعقود واللوائح وفيزا ايطاليا للدراسة تمنح لحاملها حق الإقامة لمدة محددة على أساس الرغبة في الالتحاق بالكليات أو المنح الدراسية وتأشيرة دعوة لإيطاليا  تسمح لحاملها بالبقاء لمدة قصيرة. وتاشيرة سياحية لإيطاليا تسمح تلك الفيزا بدخول ايطاليا بغرض السياحة وأيضًا الدول الموجودة في نطاق منطقة شنغن وفيزا إيطاليا لأغراض دينية وهي تأشيرة تمنحها ايطاليا من قبل المنظمات الدينية.

الشروط والأوراق المطلوبة للحصول على تأشيرة ايطاليا

  • جواز سفر ساري المفعول لمدة تصل إلى 3 أشهر بعد انتهاء صلاحية التأشيرة وما لا يقل عن صفحتين فارغتين وتوقيع المسافر عل الجواز فى الصفحة المخصصة.
  • كشف حساب بنكي أصلي آخر ستة أشهر موقع من قبل البنك يوضح قدرتك على الإنفاق على نفسك خلال الرحلة ويقدر ذلك من 50 الى 150 يورو يوميًا على أن يكون هناك حركة على الحساب خلال 6 أشهر قبل التقدم للفيزا.
  • حجز فندق في ايطاليا.
  • حجز طيران الذهاب والعودة من مصر.
  • برنامج سياحى يوضح الاماكن السياحية التى سوف تزورها وخطة بالتفاصيل بعدد الايام المحددة للزيارة.
  • يجب تقديم تأمين سفر ساري للدخول لكافة دول شنغن بقيمة 30 ألف يورو لتغطية تكاليف العلاج في حالات الطوارئ وتكاليف الإعادة إلى الوطن ساري المفعول في جميع أنحاء منطقة شنغن ( يُقبل المجمع المصري لتأمين السفرعلى جواز السفر) وفى حالة عدم وجود التامين فى جواز السفر الاصدار الحديث يمكن الحصول على التامين من احد الشركات المخصصة بمقابل رمزى مثل شركة Allianz .
  • يجب تقديم صورتين شخصيتين مقاس 4×6 شرط أن تكون الصور حديثة ولها خلفية بيضاء ولا تزيد عن 6 شهور.
  • يجب تعبئة استمارة تأشيرة ايطاليا والتوقيع عليها ويمكنك تحميلها من هنا نموذج فيزا ايطاليا سياحة.
  • اثبات العمل للموظفين بيان وظيفة يحدد تاريخ التوظيف ، والوظيفة ، والراتب ، وإذا كان ذلك ممكنا رقم التسجيل في التأمينات الاجتماعية و نسخة من عقد العمل إن وجد .
  • اثبات العمل الحر السجل التجارى والملف الضريبى او البطاقة الضريبية.
  • اثبات قيد للطلاب من المدرسة أو الجامعة.
  • جوازات السفر السابقة إذا كان بحوزتك جواز سفر سابق وفي حالة عدم وجوده يجب اصدار شهادة تحركات حديثة خلال السبع سنوات الأخيرة.
  • يجب على الأشخاص أقل من 18 عام تقديم شهادة الميلاد.
  • يجب على القاصر تقديم وثيقة تفيد موافقة الوصي على سفره.
  • ترجمة الوثائق يتم قبول جميع الشهادات والاوراق الصادرة من السجلات المدنية باللغة ثنائية اللغة (العربية / الإيطالية) وإلا يجب ترجمة جميع الوثائق المقدمة باللغة الإيطالية أو الإنجليزية من خلال مكاتب الترجمة.
  • هام إقرأ أيضاً اسباب رفض فيزا شنجن اوروبا  وكيفية تجنب هذه الأخطاء

سعر فيزا ايطاليا من مصر

مجانا بالنسبة للأطفال أقل من 6 أعوام.
80 يورو للافراد من 6 فيما فوق .

كيفية تقديم طلب تاشيرة ايطاليا من مصر

بعد إكمال كل الأوراق وطباعة النموذج تقوم بالإمضاء على النموذج وتقديم كافة الأوراق إلى مركز معالجة التأشيرات Almaviva Egypt .


...
إنشاء حساب AlmavivA Egitto الخاص بك

إنشاء حسابك عن طريق إدخال الاسم الأول والأخير ورقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني الشخصي وكلمة المرور. ثم قم بتسجيل الدخول إلى حسابك وانقر فوق تحديد موعد من خلال الرابط اضغط هنا.  

...
حدد نوع التأشيرة

اختر فئة ونوع التأشيرة الخاصة بك ويمكنك بعد ذلك التحقق من قائمة المستندات المطلوبة لنوع التأشيرة.

...
ملء النموذج

أكمل النموذج عبر الإنترنت بإدخال المعلومات المطلوبة و لديك إمكانية إنشاء ما يصل إلى تسعة ملفات في وقت واحد لاحظ أنه يمكنك أيضًا إكمال النموذج دون الحاجة إلى تسجيل الدخول.

...
حدد موعد

حدد التاريخ والوقت المطلوب من خلال الرابط اضغط هنا لتأكيد الموعد ادفع رسوم الخدمة 650 جنيهًا مصريًا للفرد عن طريق الدفع عبر الإنترنت رسوم معالجة التأشيرات وسيتم إرسال بريد إلكتروني إليك للتأكيد وبعد تأكيد الموعد لا يمكن تغيير البيانات الشخصية لمقدم طلب التأشيرة.  

...
تحضير مجلدك

تحضير جميع المستندات في القائمة المرسلة عبر البريد الإلكتروني قد يكون لعدم وجود وثيقة عواقب سلبية على تقييم طلب التأشيرة تحذير نبلغك بأن المستندات المقدمة (أصلية أو غير ذلك) لن يتم إعادتها بأي حال من الأحوال إلى المتقدمين للحصول على تأشيرة لأنها جزء لا يتجزأ من الملف و يمكن فقط إعادة المستندات الأصلية المتعلقة بتأشيرة الدراسة إلى أصحابها  سواء في حالة الموافقة أو في حالة رفض التأشيرة.

...
تسليم الطلبات

يرجى الحضور قبل 15 دقيقة من موعدك يرجى العلم أنه سيكون من الممكن دفع جميع الخدمات الإضافية والرسوم القنصلية في مركز التأشيرات الخاص بنا سيسعد فريقنا بمساعدتك وتقديم الخدمات الإضافية اللازمة لتقديم طلب تأشيرة كامل.

...
معالجة طلبك والحصول على البيانات البيومترية

إذا كان الملف كاملاً مع جميع المستندات المطلوبة لنوع التأشيرة يبدأ مقدم الطلب في دفع الرسوم القنصلية والخدمات الإضافية (إن وجدت) في مركز التأشيرات الخاص بنا و بعد إثبات الدفع يتم جمع البيانات البيومترية البصمات ثم يتم إرسال الملف بأكمله إلى القنصلية لمعالجته.

...
استرداد جواز سفرك

يمكنك دائمًا التحقق من حالة طلباتك على موقعنا على الويب من خلال الرابط اضغط هنا أو يمكنك اختيار خدمة الرسائل القصيرة عند تقديم المستندات في مركز طلبات التأشيرة وبمجرد معالجة جواز سفرك ، يمكنك استلامه في مركز التأشيرات عن طريق تقديم الإيصال ووثائق الهوية الأصلية أو اختيار خدمة البريد السريع.  

ما هي مدة الرد على طلب تاشيرة ايطاليا من مصر ؟

يكون الرد خلال من 15 يوم إلى 30 يوم او اكثر حسب الحالات ويكون الرد خلال مراكز التأشيرات المعتمدة  Almaviva Egypt

عنوان Almaviva Egypt فرع القاهرة

حي العجوزة، دجله، الدقي، قسم الدقي، الجيزة 11865
من 09:00 إلى 17:00 من Sunday إلى Thursday
وقت استلام جواز السفر من الأحد إلى الخميس من الساعة 2:00 ظهرا حتى الساعة 4:00 عصرا

عنوان Almaviva Egypt فرع الاسكندرية

230 عبد السلام عارف ، سان استيفانو ، الرمل 2 ، الإسكندرية 5452057

من 09:00 إلى 17:00 من Sunday إلى Thursday
وقت استلام جواز السفر من الأحد إلى الخميس من الساعة 2:00 ظهرا حتى الساعة 4:00 عصرا

وبعد إلى هنا نصل الى نهاية موضوع اليوم حول تاشيرة ايطاليا من مصر وتوضيح الشروط  والأوراق المطلوبة وخطوات الحصول عليها وبالنهاية من يوجد لديه سؤال ، يمكنه طرح سؤاله بالتعليقات اسفل الموضوع ونقوم بمساعدتك .
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -