أخر الاخبار

البنزين يسجل سعراً قياسياً في الولايات المتحدة

سجل سعر غالون البنزين في الولايات المتحدة الأمريكية ارتفاعا قياسيا حيث بلغ 4.14 دولارا أمريكيا، وقد كسر هذا السعر الرقم القياسي السابق البالغ 4.11 دولار للغالون، والذي سجل منذ يوليو/ تموز 2008.

ووفقا لشركة خدمة معلومات أسعار النفط التي تجمع الأسعار لجمعية السيارات الأمريكية، لم يدفع السائقون الأمريكيون هذا المبلغ أبدًا مقابل البنزين ومع استمرار العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا، ترتفع أسعار الغاز بوتيرة أسرع مما كانت عليه منذ أن ضرب إعصار كاترينا منصات النفط والمصافي على طول ساحل الخليج الأمريكي في عام 2005.

وبلغ السعر القياسي 4.14 دولار اعتبارا من نهاية العمل على الساحل الشرقي أمس الاثنين. ومن الممكن أن يتغير المتوسط، الذي يتم حسابه على أساس ديناميكي بمعلومات التسعير من 140.000 محطة وقود أمريكية، بشكل طفيف قبل تقارير "AAA" عن متوسط السعر الذي تم مراقبته عن كثب في وقت مبكر من صباح اليوم الثلاثاء.
ولكن بالنظر إلى نشاط الأسعار في الأيام الأخيرة فإن هذا السعر سيرتفع بشكل طفيف فقط، وليس هبوطا، لذا فإن السجل مؤكد وترتفع أسعار البنزين مع استمرار روسيا في غزو أوكرانيا بوتيرة أسرع مما كانت عليه منذ أن ضرب إعصار كاترينا منصات النفط والمصافي في ساحل الخليج الأمريكي في عام 2005.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -