site-verification: e96d4bfbcf296d4296586e7b0cd8ec43

القائمة الرئيسية

الصفحات

عاجل

بالفيديو: القبض على أسقف كنيسة أمريكية وابنه يبيعان مواد تبييض كعلاج لكورونا

ألقى القبض على رئيس أساقفة كنيسة فى فلوريدا تبيع مواد التبييض الصناعية كـ علاج م لكورونا مع ابنه فى كولومبيا ومن المتوقع تريحلهم إلى الولايات المتحدة.


وأظهرت لقطات فيديو نشرت على تويتر لكبير المدعين العامين فى كولومبيا وهو يترأس القبض على مارك جرينون وابنه جوزيف جرينون ويقتادان من قبل الشرطة المسلحة وقال مكتب المدعى العام أن الاثنين احتجزا للاشتباه فى بيعهما علاج تسبب فى مقتل سبعة مواطنين أمريكيين.

شاهد الفيديو : 


يأتى توقيف آل جرينون بعد شهر من اتهام السلطات الفيدرالية فى فلوريدا جرينون وثلاثة من أبنائه بالتعامل مع مادة ثانى أكسيد الكلور مادة مبيضة قوية تستخدم فى صناعة المنسوجات لم تتم الموافقة عليها للاستخدام الطبى ويمكن أن تكون مهددة للحياة ويقوم ال جرينون بتسويقه على أنه محلول معجزة عند تناولها فى حالة سكر كعلاج يمكن أن يعالج جميع الأمراض تقريبًا بما فى ذلك كورونا والسرطان والإيدز بالإضافة إلى حالة التوحد.

وكشفت صحيفة الجارديان أن جرينون كتب إلى دونالد ترامب فى البيت الأبيض يشجع فيه الرئيس الأمريكى على تبنى المنتج فى جهوده لاحتواء فيروس كورونا ومنعت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية جرينون وأبنائه من بيع مواد التبييض فى أغسطس الماضى أصدرت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية إشعارًا عامًا تحذر فيه الأمريكيين من شرب منتجات مماثلة.
المصدر موقع | معلومات المسافر

تعليقات